تلخيص كتاب أسرار عقل المليونير | تحميل PDF - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نبذة عن حياة تى. هارف ايكر

انتقل والد هارف من أوروبا الى كندا، حيث ولد هناك في أوضاع مادية صعبة مما اجبرته الأوضاع على بدء بالعمل في سن 13 سنة في توزيع الجرائد والآيس كريم والكريمات الجلد على الشواطئ كأي شب حاول هارف العمل لكن اكتشف ان لن يصبح ما يهدف اليه ان بقية بائع جرائد والمثلجات، هارف كان شب طموح يسعى الى أهدافه، عند دخوله الجامعة قرر هرف ان يسعى لتحقيق حلمه بأن يصبح مليونير فانتقل الى الولايات المتحدة وبدء بالعمل لتحقيق حلمه.

أسس هارف أكثر من 12 شركة! لكن لسوء الحظ لم تنجح واحدة منها لكن لم يفقد الامل رغم محاولاته العديدة، استمر بالمحاولات الى ان حالفه الحظ بإحدى الشركات التي تختص ببيع المنتجات الرياضية والحميات، استمر هارف حوالي عامين ونصف في تأسيس الشركة وتطورها لكنه لم يبلغ المليون! فلتحقيق حلمه المليوني قرر هارف بيع حصة من شركته الناجحة بملاين الدولارات! فتحقق حلم هارف وأصبح المليونير تي هارف ايكر!!

لكن للأسف الحلم لم يستمر طويلاً وكيف يمكنه ان يستمر ان تسعى لتحقيق هدف أكبر من هذا لحقق لك ملاين ؟! خلال عامين فقد أمواله وأصبح تي هارف وليس المليونير تي هارف!! هذه المحنة تركت هارف بحالة تفكر وتعمق شديدة ومن منا لا يخطئ ؟! هذا الشيء كان يدركه تي هارف، فلملم هارف اخطائه قرر ان يجمعهم في كتاب واحد ليكون مفيد لأشخاص قد يرتكبون هذه الأخطاء.

كتابه حقق الكثير من المبيعات، حقق الكثير من النجاحات على صعيد حياة من قرأوه!!  وبدأ يلقي محاضرات مالية ودورات تدريبية لتحويل عقل الرجل العادي إلى عقل يمكنه تحقيق الملايين. وضح لنا ان الثراء معادلة ليست بالبساطة التي نعتقدها انما هي عميقة جداً، ولتفهم هذه المعادلة وتطبيقها وتحقيقها عليك بقراءة هذا الكتاب.هذا الكتاب مليء بالنصائح والمعلومات التي يمكن ان تحفزك لسلوك الطريق الصحيح لتحسن اوضاعك المادية وتطويرها.ان الأشياء التي لا نعرفها ليست ما يعوقنا عن النجاح ولكنها تلك الأشياء الخاطئة التي نعرفها هي التي تمثل أكبر العراقيل امامنا.. هذا الكتاب لا يتعلق بشكل كبير بالتعلم بقدر ما يتعلق ب”عدم التعلم” انه من الضروري ان تدرك كيف ان طرقك القديمة في التفكير والتصرف هي ما وصل بك الى حيث أنت الآن, ان مفتاح النجاح يكمن في قدرة المرء على رفع طاقته الخاصة, وعندما تفعل ذلك سينجذب الناس اليك تلقائياً.

ما هو كتاب أسرار عقل المليونير

كتاب غيّر كل المعايير فاحتل المراكز الأولى في العالم للمليونير تي هارف ايكر
من هو تى. هارف ايكر ؟ ولماذا يجب عليك ان تقرأ هذا الكتاب

الجزء الأول: مخططك المالي.

الجزء الثاني: ملفات الثراء، سبع عشر طريقة يفكر فيها الأغنياء بشكل مختلف عن الفقراء أبناء الطبقة الوسطى.

الجزء الثالث: شارك الثراء ” ان الثراء الحقيقي يتحدد بمدى قدرة الانسان على العطاء”.

مقتطفات من كتاب أسرار عقل المليونير

” لن ينمو دخلك الا بقدر ما تعمل “.

” إذا اردت تغيير الفاكهة فعليك ان تقوم أولا بتغيير الجذور. اذا اردت ان تغير ما هو مرئي فعليك ان تغير ما هو غير مرئي”.

” ان المال نتيجة، والثراء نتيجة والصحة نتيجة والمرض نتيجة ووزنك هو الاخر نتيجة نحن نعيش في عالم من الأسباب والنتائج “.

“المشاعر تؤدي الى مشاعر المشاعر تؤدي الى أفعال الأفعال تؤدي الى نتائج”.

” عن يضطر العقل الباطن الى ان يختار بين المشاعر المتأصلة والمنطق فإن المشاعر هي التي تفوز دائماً “.

“إذا كان الدافع لديك نحو امتلاك المال أو ادراك النجاح مصدره إحساس غير مفيد كالخوف أو الغضب او الحاجة الى اثبات نفسك فإن اموالك لن تجلب لك السعادة ابداَ”

” ان الطريقة الوحيدة من اجل تغيير درجة حرارة الغرفة بشكل مستمر هي عن طريق إعادة ضبط منظم الحرارة . وقياساً على ذلك، إن الطريقة الوحيدة لتغير مستوى نجاحك المالي بشكل نهائي هي عن طريق إعادة ضبط منظم حرارتك المالية او ما يسمى مخططك المالي”.

“الوعي هو مراقبة افكارك وأفعالك حتى يمكنك ان تعيش بناء على الاختيار حقيقي تتخذه في اللحظة الحالية بدلاً من ان يتحكم فيك توجيه تم في زمن الماضي”.

“يمكنك ان تختار ان تفكر بطرق قادرة على مساندتك الى السعادة والنجاح بدلاً من الطرق التي تؤدي الى ذلك”.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلخيص كتاب أسرار عقل المليونير | تحميل PDF - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق