اخبار التكنولوجيا اليوم - تعرف علي اللعُبة المجانية المُقدمة من متجر Epic Games للاسبوع المُقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كما نعلم تقوم شركة Epic Games بمنح لعبة مجانية كل أسبوعين هذا العام من خلال متجرها الجديد ، وقد تم الكشف الآن عن اللعبة التي ستُصبح مجانية الاسبوع المُقبل وهي What Remains of Edith Finch أحد أفضل ألعاب عام 2017 حيث ستكون متاحًا مجانًا في الفترة من 10 يناير وحتى 25 يناير .

كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب مجاني علي متجر Epic والمطالبة باللعبة ضمن هذه التواريخ أعلاة ،  ستتمكن بعد ذلك من لعب اللعبة مجانًا متى شئت حتى بعد 25 يناير ولكن حاليًا اللعبة المجانية المعروضة هي Super Meat Boy وهي مجانية حتى تأخذ What Remains of Edith Finch مكانها في 10 يناير.

What Remains of Edith Finch هي لعبة مغامرات قصيرة نسبيًا عن فتاة ماتت عائلتها فجأة في ظروف غامضة ويمكنك استكشاف منزل العائلة لاكتشاف المزيد عن الأحداث ، صدرت اللعبة في عام 2017 علي منصات PS4 , XboxOne والحاسب الشخصي وحققت صدي جيد ما بين اللاعبين والمراجعين علي حد سواء .

تم إطلاق متجر Epic Games Store في وقت سابق من الشهر الماضي حيث قدم مجموعة صغيرة من الألعاب في البداية مع وعد بزيادة الألعاب بمرور الوقت ، كما قالت الشركة إنها ستوزع ألعاب الحاسب الشخصي مجاناً كل أسبوعين طوال عام 2019 في محاولة لجذب اللاعبين الي المتجر .

هل تتوقع ان ينجح متجر Epic Games بهذه السياسة ؟

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق