اخبار التكنولوجيا اليوم - كونامي تُطلق لعُبة PES 2019 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS و Android رسمياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة Konami بتحديث نسخة الهواتف الذكية من لعُبة كرة القدم PES 2018 لتحويلها إلى PES 2019 مع إصدار عرض الإطلاق الرسمي للعبة .

تتضمن اللعبة الجديدة العديد من الأنماط التي يمكن من خلالها اللعب والتنافس لكل محبي الساحرة المستديرة حول العالم علي سبيل المثال نمط Local Match ونمط Local League ونمط مباراة ضد صديق حيث يمكنك للعب ضد أي شخص في قائمة أصدقائك وكذلك نمط مباراة على الإنترنت حيث يمكنك الدخول ضد اي شخص يلعب اللعبة عبر الشبكة ، وتضمن اللعبة ايضاً نمط myClub وهو النمط المشابة لنمط فريق Ultimate Team في لعبة FIFA .

لعبة الهواتف الذكية من PES 2019 لديها تراخيص رسمية للدوريات الجديدة التي تم اضافتها في نسخة هذا العام علي سبيل المثال لا الحصر الدوري الروسي والاسكتلندي والتركي والسويسري كما تم إضافة بطولات دوري أمريكا الجنوبية الجديدة من الأرجنتين وتشيلي كما هو الحال مع اللعُبة الأصلية التي تتوفر علي الأجهزة المنزليه والحاسب الشخصي منذ سبتمر الماضي .

شاهد عرض الإطلاق لنسخة الهواتف

تتوفر PES 2019 Mobile الآن للتنزيل مجانًا عبر App Store وGoogle Play .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق