اخبار التكنولوجيا اليوم - ألعاب PlayStation Plus لشهر نوفمبر تشمل لعبتي Yakuza Kiwami و Bulletstorm

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في وقت سابق عن المعتاد أكدت شركة Sony الألعاب المجانية القادمة لـ PlayStation 4 التي سيتم إعطاؤها الشهر المقبل عبر خدمة PlayStation Plus .

في الثاني من نوفمبر المقبل سيتمكن مشتركي Plus من الحصول علي لعبتي Bulletstorm: Full Clip Edition و Yakuza Kiwami . عادة ما يتم كشف النقاب عن ألعاب PlayStation Plus في وقت لاحق من الشهر ولكن بشكل مفاجئ تم الإعلان الألعاب بالفعل على موقع PlayStation.com وكانت سوني قد أعلنت عن ألعاب شهر أكتوبر منذ أيام قليلة حيث أصبحت متوفره الأن عبر الخدمة .

تم إطلاق لعبة Bulletstorm في الأصل لصالح جهاز PlayStation 3 في عام 2011 وهي مزيج ممتع من إطلاق النار والقدرات الخاصة التي تسمح لك بإبطاء الأعداء علي سبيل المثال وتم إطلاق نسخة Full Clip Edition العام الماضي عبر Steam وأجهزه الجيل الحالي وفي الوقت نفسه فإن ياكوزا كيوامي هي النسخة الجديدة المستحسنة من لعبة ياكوزا الأصلية والتي تم إطلاقها لأول مرة في اليابان عام 2016 قبل وصولها الي المتجر الغربي بعد عام.خيارات جيدة الشهر المقبل بعد إحباط الشهر الحالي

سلسلة المافيا اليابانيه Yakuza ( ياكوزا ) طرحت لأول مرة عبر جهاز ” البلاي ستشين 2 ” وذلك في نهاية عام 2005 في الاسواق اليابانيه و في عام 2006 للاسواق الاوربية والامريكيه وحصلت علي 7 اجزاء رئيسيه .

ما رأيكم في ألعاب شهر نوفمبر المقدمة من الخدمة ؟


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق