اخبار التكنولوجيا اليوم - اللعبة الإستراتيجية Civilization 6 فى طريقها إلى جهاز Nintendo Switch

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الناشر 2K Games اليوم عن أن اللعبة الإستراتيجة Sid Meier’s Civilization VI  قادمة لجهاز Nintendo Switch , كما كشف ايضاً عن موعد الإطلاق والذي سيكون في السادس عشر من نوفمبر المقبل .

يتضمن الإصدار الذي سيطلق علي السويتش من Civ 6 حزم المحتويات الاضافية Vikings و Poland و Australia و Persia / Macedon التي تم توفيرها بالفعل مسبقاً علي نسخة الحاسب الشخصي الذي تضيف أربع حضارات وقادة وسيناريوهات جديدة ، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الأخرى التي تم إصدارها منذ إطلاقها على جهاز الحاسب الشخصي , هناك أيضا إمكاينة اللعب مع أربعة أشخاص في أطوار لعب تعاونية وتنافسية.

أطلقت اللعبة في الأًصل عام 2016 وحصلت على  تقييمات مرتفعة من أغلب المواقع والنقاد , ” ان اللعبة لها بعض الحواف القاسية ، لكنها تدور في محيط بعيد بعمق استراتيجي مذهل وفوارق دقيقة متداخلة معقدة”.

في فبراير ، عام 2018 ، تم الإعلان عن المحتوي الجديد بعنوان Rise و Fall للعبة  VI ، وقد تم استلامه بشكل جيد من قبل اللاعبين ايضاً  مثلما حدث مع المحتويات الاضافية الاربعة الأخري التي صدرت للعبة , يعمل Rise و Fall بشكل جيد مع اللعبة الأساسية ، حيث أن القضايا العالقة طفيفة .

اللعبة تأتي في 16 نوفمبر لجهاز Switch .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - اللعبة الإستراتيجية Civilization 6 فى طريقها إلى جهاز Nintendo Switch في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق