اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف عن قائمة TOP 100 لأفضل اللاعبين فى FIFA 19 تعرف على أول دفعة

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت شركة EA Sports كعادتها في هذا التوقيت من كل عام بالبدء بالكشف عن قائمة أفضل 100 لاعب , وقامت الشركة بإصدار عرض دعائي جديد ايضاً تستعرض فيه تقييمات اللاعبين , تعرض تقييمات FIFA 19 أفضل اللاعبين في اللعبة بناءً على أدائهم في العام الماضي في الموسم الكروي لكرة القدم  ,  وتقوم الشركة يومياً باصدار دفعة جديدة تنازلياً حتي الوصول الي أعلي عشر لاعبين , واليوم من خلال هذا المقال سنتعرف علي أول دفعة وعددها 19 لاعب .

الاعبيين من 81-100

100 كوستاس مونلاس – روما

واحد من أسرع المدافعين المركزيين في اللعبة (83 بيس) ، اليوناني الكبير هو حجر الزاوية في قلب دفاع روما .

99 رياض محرز – مانشيستر سيتي

انفجر اللاعب الجزائري الدولي على خشبة المسرح العالمي لكرة القدم بعد أن لعب دوراً رئيسياً في سباق ليستر سيتي إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016.، وفي خطوة جريئة أنضم محرز إلى حامل اللقب قبل هذا الموسم مانشيستر سيتي , إن تقييمه “85 Pace” و “90 Dribbling” يعني أنه شديد الخطورة ولا يمكن التنبؤ به على الجانب الأيمن من أي هجوم.

98 زلاتان إبراهيموفيتش – لوس انجلوس جالاكسي

لا يوجد الكثير مما يمكن قوله عن السويدي الغامض الذي لم يقله عن نفسه ، ولكن حتى في المراحل المتأخرة من مسيرته ، فإن الكثيرين سيوافقون على أن إبراهيموفيتش هو أحد المهاجمين المحترفين الخطرين للعبة , ولعل أبرز ما ظهر في بطاقة الاعب هو عودة ” ابرا ” لـ 5 نجوم مهارات .

97 رحيم سترلينج – مانشتسير سيتي

غالباً ما يمتدح الجناح الإنجليزي “ستيرلنغ” بشكل صريح بسبب سرعتة (93 بيس) ، ولكن قدرة 87 Dribbling تعني أن أسلوبه في التحكم بالكرة والكرة لديه أمر مثير للإعجاب. لعب سترلينج دورًا كبيرًا في سباق مانشستر سيتي نحو التتويج بلقب البريمير ليج الموسم الماضي ، وتحسن قليلاً في هذا الاصدار من اللعبة – كما يتضح من تقييماته الممتازة.

96 بليز ماتويدي – يوفيتنوس

 

لاعب وسط الميدان القوي ماتويدي لم يكتف بالإثارة مع يوفنتوس في الموسم الماضي فحسب ، بل لعب دوراً حاسماً لفرنسا في بطولة كأس العالم FIFA 2018 . يتفوق ماتويدي في دور قيادي أكثر عمقاً ، وقادر على التطهير أمام دفاعه وفوزه بالكرة (83 دفاعاً) بمحرّكه الذي لا يكل ولا يخيِّل اللياقة البدنية (83 درجة فيزيائية).

95 ماركو آسينسيو –

على الرغم من أن الجناح الإسباني القوي Asensio لا يتصدر المخططات في أي فئة ، إلا أنه أعلى من المتوسط ​​في عدة مجالات. وقد منحه 81 Pace سرعة جيدة لركض الجناح ، بينما يسمح له 83 تمريرة له أيضاً بخلق الفرص من خارج المنطقة . يصوِّر تصنيف Asensio للتصويب 84 من خطورة شديدة للغاية عند اقتناصه للداخل .

94 سيرجيج ميلينكوفيتش سافيتش – لاتسيو

على الرغم من أن صربيا خرجت من دور المجموعات في كأس العالم FIFA 2018 ، إلا أن ميلينكوفيتش-سافيتش حول الرؤساء حول العالم بأدائه الرائع في خط الوسط لبلاده. لم يكن هذا الخبر جديداً إلى مشجعي لاتسيو ، الذين رأوا جودته لبضعة مواسم الآن , يمكن للاعب وسط الميدان الصربي اللعب في أي مكان في وسط الملعب ، باستخدام 80 تمريرة ، و 82 تمريرة ، و 84 تصنيفًا فيزيائيًا له تأثير كبير في كل من الهجوم والدفاع.

93 كيمتش – بايرن ميونخ

ظهر الظهير الأيمن الألماني الشاب على الساحة في كل من النادي ومنتخب بلادة المانيا في المواسم الأخيرة ، ولسبب وجيه. مع 82 تمريرة و 83 تمريرة حاسمة ، يمتلك Kimmich رباطة الجأش والتقنية ليكونا نموذجا للمدافعين المهاجمين الحديثين ، و 77 من التصنيف الدفاعي الذي يحافظ على خط دفاعه بشكل آمن أيضا.

92 أدين ديجكو – روما

المهاجم التقليدي يسود في العاصمة الإيطالية ، مستفيداً من حجمه وقدرته النهائية على الهيمنة على مخططات التهديف في دوري الدرجة الأولى. إنه أفضل هداف على الإطلاق في البوسنة والهرسك ، يستخدم Džeko تقييمه المذهل لـ85 Shooting لعمل شيء واحد : تسجيل الأهداف.

91 كوكي – أتليتكو مدريد

لاعب وسط كامل في قالب مواطنه تشافي ، الاسباني يسحب الاوتار من وسط الملعب للنادي والبلد اسبانياً .

90 ماركو ريوس – بروسيا دورتنمد

لدى اللاعب الدولي الألماني واحدة من أكثر مجموعات المهارات شمولية في أوروبا. إنه خطير في أي مكان في الهجوم – على الرغم من أنه ينتعش بشكل مطلق على الجناح الأيسر. على الرغم من أنه سريع للغاية (85 Pace) ، فإن أسلوبه على الكرة أفضل (86 Dribbling) ، مما يضمن أنه لا يفقد الكرة في وسط إحدى طيوره التي يرفرفها.

89 فليب لويز – أتليكتو مدريد

يحتاج الظهير الأيسر المثالي إلى مجموعة متوازنة من الدفاع والهجوم ، ويميل نحو أحدهما عندما يحتاج إليه فريقه. يمتلك لويس البرازيلي المدافع ذو الخبرة ، هذا المزيج المثالي ، الذي يميزه 81 درجة دفاعية و 79 للتمرير ، مما يتيح له بسهولة تبديل الوضع بين الدفاع والهجوم .

88 فينسنت كومباني – مانشيستر سيتي

قائد مانشستر سيتي قائد حقيقي في الخلف ، قادر على حشد قواته بنفس الكفاءة ويخرج الهجمات بشكل جيد , يعتبر تصنيف 85 دفاعًا شهيًا على مستوى عالمي من تلقاء نفسه ، لكنه يدعمه من خلال تقييم 81 فيزيائي ما يعني أنه يبرز في أي تحدٍ

87 أرين روبن – بايرن ميونخ

تصنف باستمرار باعتبارها واحدة من أعلى الأجنحة في العالم لفترة طويلة الآن ، لا يزال الهولندي لديه بعض من أفضل التقنيات والحركة هناك. إن أسلوبه المميز ، الذي قطع من داخل الجناح الأيمن ليطلق النار على قدمه اليسرى ، خفض سرعتة الي 79 كان أبرز ما ظهر في بطاقة الاعب .

86 أليسون –

تم إحضار اللاعب البرازيلي بطلقة نارية إلى نادي ميرسيسايد هذا الصيف لتحسين دفاعه بهدف العودة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. يتفوق في العديد من صفات حراس المرمى الأعلى ، لكن أبرز 88 رد فعل له و 85 Kicking هي النقاط البارزة التي جعلت منه ذا قيمة عالية هذا الصيف.

85 ـ ديفيد ألابا – بايرن ميونخ

ومن الظهير الأيسر المتوازن الآخر ، يمكن للدفاع الدولي النمساوي أن يدافع بأفضل ما لديه (81 دفاعًا) ، لكنه أيضًا سلاح قيم في الترسانة الهجومية لفريقه. وكثيرا ما يتفوق على الجناح ، متجاهلا نظراءه من بيس ذو الـ82 ، ويساعد على خلق زملائه في فريقه بتصنيفه الثمانين في تمرير وتفريغ الكرة.

84 فابينو – ليفربول

ومن الإضافات الدفاعية القيّمة الأخرى التي قدمها ليفربول في الصيف الماضي ، فإن تصنيف لاعب خط الوسط البرازيلي فابينهو يظهر بالضبط سبب رغبة عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز له. كما أن تصنيفه الدفاعي والجسدي القوي (كلاهما 84) يجعل منه المرشح المثالي لكسب الهجمات أمام الخط الخلفي وإخراج المعارضين من الكرة دون أن يكسر عرقا.

83 أرتورو فيدال – برشولنة

بعد انضمامه إلى بعض أكبر الأندية في العالم ، انضم لاعب وسط تشيلي فيدل إلى ناد آخر آخر كبير عندما انتقل إلى نادي الصيف الماضي. في حين أن فيدال لاعب وسط دفاعي (بفضل 84 دفاعه و 83 تصنيفًا فيزيائيًا) ، فإن فيدال خطير للغاية هجومياً مع (80 تصويب) ويخلق هجمات من منتصف الملعب (تمرير 79) .

82 فان دايك – ليفربول

في نصف الموسم فقط مع ليفربول ، أظهر المدافع الهولندي الكبير مدى أهمية مهاراته في الفريق للحفاظ على الكرة من شباكهم. عملاق مطلق في 6’4 ‘، يستخدم فان ديجك تصنيفه الفيزيائي 84 ضد المنافسين ، مما ينهار أي إحساس بالمساحة الشخصية لديهم عندما يدخلون مجاله. إلى جانب التصنيف الممتاز للدفاع 85 .

81 دييجو كوستا – أتليكتو مدريد 

بالعودة إلى أتليتكو ​​مدريد في يناير الماضي بعد فترة من التعاقد مع تشيلسي ، استمر المهاجم الإسباني المهيب في إظهار سبب ارتجاف الدفاعات في جميع أنحاء أوروبا باسمه. يُظهر التصويب 83 أنه نادرًا ما يفوتك عندما يُمنح فرصة الاختيار ، ولكنه يبلغ 87 درجة فيزيائية تجعله فريدًا من بين أولئك الموجودين في مركزه .

لعبة FIFA 19 قادمة في 28 سبتمبر علي منصات PS4 , XboxOne , Switch , والحاسب الشخصي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف عن قائمة TOP 100 لأفضل اللاعبين فى FIFA 19 تعرف على أول دفعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق