اخبار التكنولوجيا اليوم - القصة الكاملة للعبة Destiny 2 من بدايتها وحتى Forsaken

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لعبة Destiny 2 تعتمد بشكل كبير على جانب القصة في هذا الإصدار بخلاف الجانب الروائي الضعيف الذي ظهر به الجزء الأول، في هذا المقال نكتشف قصة Destiny 2 كاملة حتى قصة Forsaken الإضافة الأكبر للعبة.

للاعبين الجدد على السلسلة لا يشترط أن تكون قد لعبت الجزء الأول ولكن على الأقل سيتعين عليك قراءة نسخة مختصرة من القصة أو مشاهدة أحد الملخصات على موقع Youtube حتى تتعرف على الأحداث الرئيسية والشخصيات، وذلك لأن تقريباً أغلب الشخصيات التي ستراها في Destiny 2 ستكون قد ظهرت بالفعل وبعضهم رافقك طوال قصة الجزء الأول.

إذاً ما هي هذه القصة التي سنتحدث عنها في هذا المقال ؟ لنبدأ أولاً بنسخة مبسطة للغاية لتوضيح دورك في الأحداث.

أحداث اللعبة تدور في عالم تمتزج فيه الأساطير الخيالية بالعلم والفضاء. الأمر أشبه بنقلك أحداث مسلسلات Game of Thrones أو Vikings إلى عالم الخيال العلمي. تقوم في اللعبة بدور Guardian أحد حراس المدينة الآمنة لأخيرة للبشر التي تحمي ما تبقى من الجنس البشري الذي واجه الدمار. يستمد حراس Guardians قدراتهم الخارقة في القتال وقدرتهم على الشفاء والعودة من الموت من قوة تسمى Light، الأمر أشبه بـ The Force في سلسلة Star Wars.

الهدف من حيازة هذه القوة هو حماية المدينة الأخيرة Last City من هجوم أجناس الفضائيين الأخرى وتحديداً The Cabal بقيادة Dominus Ghaul الذي يخترق دفاعات المدينة ويسلب جميع الـ Guardians من قوة Light، وعليك أنت ان أتعود وتسترد القوة وتجد طريقة لهزيمة Ghaul وجيشه من العصبة الحمراء Red Legion واستعادة المدينة.

لكن ماذا عن أصدقائنا ممن يحبون معرفة المزيد من التفاصيل ؟؟ لا تقلقوا هذا المقال هو في الأساس لكم، لنبدأ قصة Destiny 2 تفصيلاً:
  • قصة Destiny 2 الرئيسية:

فجر حقبة جديدة، العصر الأخير للمدينة، عصر الانتصار Triumph، تمكن The  Guardians من هزيمة كافة الأخطار والأعداء التي أتت بها The Darkness لمواجهتهم الـ Vex of the Black Garden و Atheon. وصمدوا حتى رأوا بأعينهم عودة مركبة Ares One أول سفينة للمريخ تعود إلى البرج على الأرض. أبعدوا Crota son of Oryx وقضوا عليه في مملكته. استطاعو كسر شوكة Skolas وأعادوا روابطهم لمنطقة The Reef موطن الـ Awoken. تصدو لخطر Oryx The Taken King وملك فصائل الـ Hive بهزيمته وسلبه عرشه، ليثبتوا أن البشر أقوياء بما فيه الكفاية لمواجهة أي خطر في هذا الكون بفضل قوة The Traveler.

ولكن هناك ظل أسود يحوم في الأفق، ظل يجلب معه حرباً طاحنة، الظل هذه المرة ليس من آلهة كاذبة تعبدها The Hive أو كيانات ذكية آلية أو حتى Kell جديد ينتفض للذين سقطوا قبله، هذا الظل جلبه البشر على أنفسهم بسبب طموحهم وجرأتهم في تحدي الأخطار والنجاة.

تبدأ القصة بعد نفي Oryx وقواته إلى سفينة Dreadnaught وفتح الطريق لنا أمام عرشه في السفينة العملاقة. أثناء الهجوم على السفينة قائدين من امبراطورية الـ Cabal يقرران الانتقام من Oryx لاختطافه قائدهم الأعلى. لقد كانا آخر قادة الـ Cabal في النظام الشمسي مهمتهم الوحيدة هي تدمير مركز سفينة Dreadnaught وكانا لينجحا لولا استراتيجية الـ Vanguard البدائية بالهجوم المتكرر على قادة العدو وحصونه وقف حراسنا أمامهم ذلك اليوم، قاتلا بشجاعة ولكن البشر انتصروا.

وبموت قائدا الـ Cabal لدى قواتهم المحاصرة التي لم تملك إلا خياراً واحداً، خياراً ملؤه العار وهو الاستسلام. ولكن استسلام لغرض وحيد هو إرسال استغاثة للجوانب المظلمة البعيدة من الفضاء ليتلقاها أكبر قائد للـ Cabal آنذاك. لم يعلم البشر بمحتوى الراسالة ولكن أياً ما كان محتواها فقد كان الرد واحداً صادماً بلون أحمر مظلم لينهي به عصر الانتصار.

بعد عام واحد فقط من أزمة SIVA تتوجه مجموعة من الـ Cabal من قوات Red Legion في هجوم فتاك على مدينة Last City مدمرين مقر الـ Guardians وما تبقى من البرج. يقدم بطلنا على مساعدة الحرس Vanguard في الهجوم على سفينة القيادة للـ Red Legion وسرعان ما يجد نفسه في مواجهة مع Dominus Ghaul قائد هذا الهجوم وقائد الـ Red Legion.

تقوم قوات Dominus Ghaul بربط آلة ما بكيان The Traveler كونه مصدر قوة الـ Guardians و مصدر Light لاستخراج كل ما يحويه من قوة light، يبدأ الـ Guardian في فقدان قوته ويصبح تحت رحمة Ghaul وعلى وشك الهلاك وبدلاً من التأكد من القضاء عليه تماماً يقرر Ghaul الإلقاء به من على سطح السفينة ليسقط مسافة كانت تستوجب قتله.Destiny 2 The TravelerThe Traveler

يستفيق بطلنا بعد يومين من الأحداث ويحدد موقع شبحه Ghost، ويكتشف وجود ملجأ آمن في مكان يدعى المزرعة أو The Farm في المنطقة الأوروبية المنكوبة بمساعدة Suraya Hawthorne أحد البشر الناجين من ضواحي Last City. يتبع بطلنا أحد الرؤى ليصادف أحد شظايا The Traveler مخبأة في إحدى غابات المنطقة الأوروبية، يتفاعل Ghost مع الشظية وسرعان ما يستعيد كل من بطلنا و Ghost قوة Light .Destiny 2 SurayaSuraya Hawthorne

بعد استعادتها للاتصالات بعيدة المدى تستطيع Suraya استقبال رسالة استغاثة من القائد Zavala يدعو فيها جميع الـ Guardians الناجين للاتجاه إلى قمر Titan وهو أحد أقمار كوكب زحل للمساعدة والتحضير لشن هجوم مضاد. ينطلق بطلنا للوجهة على الرغم من اعتراض Suraya على هذا القرار ليجد أن القمر تسوده مخلوقات The Hive وهم أحد الأعراق التاريخية التي طالما حاربت البشر وتحديداً في نهاية العصر الذهبي للبشر.The Hive Destiny 2The Frozen Hive

بمساعدة نائب القائد Sloane يتمكن بطلنا من معرفة أن The Red Legion انطلقوا نحو درب التبانة في استجابة لرسالة استغاثة تم إرسالها خلال حرب Taken War منذ عامين وأن Ghaul يمتلك الآن سلاحاً خارقاً يسمى the Almighty وهو عبارة عن محطة فضائية تمتلك القدرة على تدمير النجوم وبالتالي تدمير أي من الأعراق التي تتصدى له أو تقاومه. وهو ما حدث فعلاً لبعض من عارض Ghaul الذي دمر بالفعل مجموعات نجمية بالكامل للقضاء على كل من يقاومه أو يحاول التصدي له.The Almighty Destiny 2The Almighty

أظهرت المعلومات أيضاً أن السلاح يتمركز قرب الشمس مستخدماً كوكب المريخ كوقود، أكد Zavala على ضرورة إيجاد Ikora Rey و Cayde-6 للمساعدة في الهجوم لاستعادة Last City.Cayde 6Cayde 6Ikora ReyIkora Rey

في تلك الأثناء يقوم Ghaul بمساعدة مرشده the Consul بالانقلاب على الامبراطور Calus واستلام الحكم والسيطرة على طائفة The Cabal ليبدأ بعد ذلك في دراسة طريقة تجعله يستفيد من قوة The Traveler ليعطي نفسه الشرعية كالامبراطور وتحقيق ذاته بكونه الأحق بالقوة والحكم.

يتمكن بطلنا من إيجاد Cayde-6 وإنقاذه على موقع Nessus الذي تم تحويله بالكامل من قبل The Vex، مستحوذين سوياً على Teleporter للمساعدة في استعادة مدينة Last City. يقوم Cayde بإرشاد بطلنا لإيجاد Ikora على قمر Jovian والتي تقوم بدورها بتوجيه بطلنا لإيجاد Warmind وهو نظام ذكاء اصطناعي دفاعي يحمل معلومات عن سلاح The Almighty.

يجتمع كل الـ Guardians في المزرعة مرة أخرى ليستقروا على أن الطريقة الوحيدة لاستعادة المدينة هي بتدمير The Almighty أولاً مما يلغي إمكانية قدرته على تدمير نجم الشمس. يتمكن بطلنا من مهمته بتدمير السلاح وإرسال رسالة إلى Zvala لبدأ الهجوم. في تلك الأثناء يعنف Consul القائد Ghaul على انشغاله بمعرفة المزيد عن The Traveler ويقوم بقتل The Speaker وهو أحد الـ Guardians يتحدث بلسان The Traveler والذي كان قد تم القبض عليه وتعذيبه لمعرفة المزيد من المعلومات عن الكيان. كل ذلك ليحث Ghaul على أخذ The Light بالقوة.The Speaker vs Ghaul Destiny 2The Speaker vs Ghaul

يتجه بطلنا برفقة الـ Guardians على الأرض ليشارك في الهجوم، ثم يقتحم وحيداً سفينة قيادة Ghaul الذي بدوره يأخذ The Light ليستحوذ على قواه ولكن ينتهي الأمر بإفساد قوة The Light واستخدامها ضد الحارس بطلنا. بعد هزيمة الحارس لـ Ghaule الذي يظهر بعد ذلك ككيان غير مادي متحدثاً لـ The Guardian في تلك الأثناء يستفيق The Traveler مرة أخرى بعد زمن طويل من الخمول لتدمير الأداة المرتبطة به والتي كانت تمتص طاقة Light ويقضي بذلك على Ghaul نهائياً في لمح البصر وبموجة وهزة من الطاقة ترجع طاقة The Light وتقضي بدورها على جميع قوات Red Legion.

“لا يمكن إيقاف الضوء The Light”

تصل موجة الضوء من The Traveler إلى ما يتخطى المجموعة الشمسية ومجرة درب التبانة وتستمر حتى يظهر لنا أسطول من مركبات ظلامية مجهولة في أقاصي الفضاء.

بعد هزيمة Ghaul تظهر مركبة ضخمة للـ Cabal تسمى The Levathian بقيادة الامبراطور المنفي Calus والذي بدوره يقوم بمواجهة The Guardians متخطيين عدة تحديات حتى الوصول إلى عرشه ومواجهته شخصياً ولكن يكتشف الحراس بعد هزيمته أنه لم يكن إلا بديل ميكانيكي للامبراطور Calus الذي كان يتحدث فقط من خلال هذه الآلة. مدعياً أن:Calus Destiny 2Emperor Calus

“كل ما علمتموه هو كذبة هناك حقيقة غائبة عن The Guardians، حقيقة أبعد مما أخبركم به The Speaker”

  • قصة The Curse of Osiris:

بعد عودة The Traveler  تدعوة Ikora الحراس للبرج، مخبرة إياهم باكتشاف عملائها Ghost على كوكب عطارد يسمى Sagira  يعود إلى معلمها ومرشدها السابق Osiris الذي تم نفيه من المدينة قبل أعوام من أحداث الجزء الأول.Osiris Destiny 2Osiris and Sagira

بالسفر إلى المريخ يكتشف الحارس بوابة للعبور لـ Infinite Forest وهو عالم محاكي تم صناعته من قبل The Vex في قلب الكوكب ولكن لا يمتلك القدرة على الدخول إليه، وفجأة يتم الهجوم على الحارس من قبل الـ Vex من عدة اتجاهات. يقوم Brother Vance القائد المخلص لأتباع Osiris والعائد من House of Wolves بإرشاد بطلنا إلى معبد مخفي في أحد الأبراج المهجورة في المنطقة الأوروبية المنكوبة على كوكب الأرض. والذي يحتوي على أداة Vex قد تمكنهم من إعادة Sagira، تدمج الأداة بالفعل Sagira مع الـ Ghost الخاص بحارسنا مؤقتاً وبذلك يمكن للحارس الدخول إلى البوابة إلى عالم Infinite Forest.Infinite Forest Destiny 2The Infinite Forest

بداخل الغابة يصادف بطلنا انعكاسات من Osiris صممت لتكتشف عوالم الغابة المختلفة وتقوم الانعكاسات بإخبار الحارس أنه في الماضي كان المريخ بمثابة حديقة على شكل عالم كامل تم إنشاؤه على يد The Traveler قبل وصول The Vex وصناعتهم للـ Infinite Forest في قلب الكوكب. ويشهد الحارس على سيناريو مسقبلي عن طريق Panoptes عقل الـ Vex المتحكم في The Forest.

في هذا المستقبل لا وجود للضوء أو الظلام، وكل شكل للحياة ما عدا الـ Vex لم يعد له وجود والشمس أصبحت مظلمة.

يقول انعكاس Osiris لم يجد أي وسيلة لمنع هذا المستقبل المشؤوم ولكن ربما يمتلك الحارس مفتاح الحل لإيقافه. تقوم Ikora بتوجيه الحارس نحو The Pyramidion وهي منشأة من قبل الـ Vex في منطقة lo على كوكب المشترى وتحوي تلك المنشأة خريطة تؤدي لـ Panoptes’ Lair بداخل الـ Infinite Forest.

بعد قتال مع الـ Red Legion يكتشف Sagia أن الخريطة تتغير بسرعة شديدة تمنعهم من إيجاد Panoptes (هي أحد العقول اللانهائية للـ Vex) ليقوم بطلنا بالاتجاه لـ Nessus ليتسعين بقلب أحد ماكينات الـ Vex لتساعد Sagira على معالجة بيانات الخريطة بشكل أسرع. بالوصول لمعقلها والظهور المفاجئ للـ Panoptes ذاتها يتسبب بانفصال Sagia عن Ghost وطرد حارسنا من الـ Forest.Panoptes Infinite Mind Destiny 2Panoptes Infinite Mind

يجتمع الحراس مجدداً عند البرج وتصحبهم Ikora هذه المرة إلى عطارد لتقوم بفتح بوابة عنوة لتسمح للحارس بالعودة إلى الـ Infinite Forest مرة أخرى وعند الوصول إلى عرين الـ Panoptes يشتبك الحارس مع قوات Legions تمت محاكاتهم من قبل Panoptes ولكن بدون القدرة على إحداث أي أضرار بعقل الـ Vex نفسه.

تتحضر Panoptes لحذف وجود الحارس من الغابة بشكل نهائي ليظهر Osiris بنفسه فجأة لمساعدة بطلنا ويتمكن من إشغالها لوقت كافٍ يستطيع من خلاله الحارس من تدميرها، مع تحرير Sagira ومنع نبوءة المستقبل المظلم. يخرج Osiris والحارس من البوابة سوياً ليقابلا Ikora والتي يرفض Osiris عرضها بعودته للمدينة ويقوم بوداعها والعودة لـ Infinite Forest.

مرة أخرى يظهر الامبراطور Calus ومركبة Leviathan ليقوم فريق الحراس Fire Team بالهجوم مرة أخرى حتى كاد مصيرهم ينتهي بالهلاك فقط ليقوم Calus بإنقاذهم الذي يعرض عليهم أن يكونوا حلفاء بالانضمام له ومنحهم قوة تتخطى قوة الضوء The Light.

  • قصة Warmind:

يتجه حارسنا إلى المريخ، حيث كان اللقاء الأول بين الجنس البشري و The Traveler ملاحقاً ما بقي من العصبة الحمراء Red Legion وبوصوله هناك تتساقط أسلحة من مدار الكوكب على سطحه ويتلقى الحارس رسالة استغاثة من من أحد الصيادين تسمى Ana Bray تحذر فيها من خروج مخلوقات The Hive من جليد القطب الجنوبي مهاجمين منشأة Colvis Bray للأبحاث. يهرع الحارس للموقع لمد يد العون لـ Ana التي تكشف له أن Warmind Rasputin موجود بداخل المنشاة وأن المواجهة التي حدثت معه في جزء اللعبة الأول ما هي إلا شظايا من شخصيته الكاملة التي بقيت بعد الانهيار، طالبة من الحارس أن يساعدها في حماية Rasputin برغم قانون الـ Guardians الذي يمنع الحراس من ممارسة أعمال حياتهم السابقة قبل أن يصبحوا من الـ Guardians وهو ما تفعله Ana كونها العلماء في منشأة والدها.Ana Bray Destiny 2Ana Bray

وبينما يقاتل بطلنا أسراياً من مخلوقات Hive للوصول إلى مركز Rasputin يقوم الذكاء الاصطناعي بسلاح Valkyrie لمساعدة الحارس وعند الوصول للمركز يتفاجأ كل من الحارس و Ana بوجود Zavala قائد الـ Vanguard الذي عنفها لملاحقتها أعمال حياتها السابقة في تحدٍ لقوانين الحراس بدلاً من مد يد العون لهم في تلك المرحلة في قتال Ghaul على الأرض. ومع اهتزاز أساسات المنشأة يكشف Zavala أن Rasputin ليس الكسان الوحيد الذي استيقظ على المريخ ولكن أحد آلهة الـ Hive المسماة Xol Will of The Thousand استفاقت هي الأخرى وبدأت في ايقاظ أسراب من الـ Hives للهجوم على المنشأة وتدمير Rasputin تصر Bray على أن مفتاح هزيمة Xol هو Rasputin، ولكن يرفض Zvala ليصر على أن وجوده خطر للغاية.Zavala Destiny 2Zavala Vanguard CommanderHellas BasinHellas Basin

للإيقاع بـ Xol يرسل Zvala بطلنا الحارس إلى المنطقة الأوروبية على الأرض للتحقيق في أحد شظايا The Traveler التي انكسرت مع استفاقته في الحرب ضد Ghaul الحرب الحمراء. يجد الحارس الشظية بالفعل بمساعدة Rasputin ويعود للمريخ بها ويهرع الحراس على معاقل The Hive في أعماق Hellas Basin ليجدوا Nokris حارس Xol والابن المنفي للـ Taken King بهزيمته تظهر Xol متجاهلة الشظية وساعية لدفن الحارس في حطام كهوف الجليد.

يتمكن الحارس من النجاة والخروج فقط ليشهد تحذير Bray له أن Xol تتوجه نحو المنشأة لتدمير Rasputin بنفسها. يتخلى Zvala عن تحفظاته لبعض الوقت ويوافق Bray على استخدامها Rasputin للقضاء على Xol. وبينما يقاتل الحارس أسراب Xol تطلب منه Bray أن يقوم بزيادة الحمل في مركز Rasputin حتى يتمكن من منح قوة أكبر لـ Valkyrie بعد النجاح في ذلك يقاتل الحاري Xol في معركة حامية الوطيس بمساعدة Bray وسلاح Valkyrie تنتهي بهزيمة Xol.Rasputin Destiny 2Rasputin Warmind AI

يتحدث Rasputin إلى الجميع باللغة الروسية وتترجم Bray فيقول:
“بين محاولات عائلة Bray جعلي المنقذ والمخلص واعتبار الحراس أني سلاح بدائي، قررت أن أحدد كياني بنفسي أنا Rasputin المدافع عن الانسانية بشروطي الخاصة”

يرسل Rasputin شبكةة من الـ Warsats في أرجاء النظام الشمسي لترصد كافة الأخطار وتضمن عدم وجود أي تهديد مجهول بعد الآن.

بعد هزيمة Xol تقوم قوات باقية من الـ Red Legion بالهجوم على مركبة Leviathan في محاولة لاغتيال الامبراطور Calus الذي بدوره يطلب العون من الحراس وبمساعدتهم وبقواه يتمكنون من صد الهجوم ليهنئهم على مجهودهم ويبخبرهم بأنه ينتظر اليوم الذي يقاتلون فيه جنباً إلى جنب.leviathan قصة ForsakenLeviathan Ship

  • مقدمة قصة Forsaken:

تعود بنا القصة إلى The Reef وهي منطقة وقعت في حالة من الفوضى والانهيار بعد حربك مع الـ Red Legion بعد استدعائك مع Cayde 6 وفريق Fire Team  لـ Prison of the Elders من قبل Petra لاستعادة النظام ومواجهة العدوان القائم على السجن والذي سبب هروباً جماعياً واختراقاً لأسوار السجن ولكن لا تسير المهمة بالشكل المطلوب بعد مواجهة The Barons واكتشافك أن Uldren Sov أمير الـ Awoken هو من كان خلف الاختراق والذي بدوره يقوم بالقضاء على Cayde 6.

هنا تبدأ قصة مغامرتك الجديدة حيث ينطلق الحارس في رحلة انتقام بعيداً عن سلطة The Vanguard لمعاقبة Uldren Sov والثأر لـ Cayde 6 الصديق والمرشد وتحقيق العدالة بيديك. هذا بالطبع جانب شخصي ومختلف تماماً لم يظهر في أي من قصص Destiny السابقة.

إذًا أيها الـ Guardians هل حان الوقت للانتقام ؟ هيا بنا من أجل Cayde !

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - القصة الكاملة للعبة Destiny 2 من بدايتها وحتى Forsaken في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق