اخبار التكنولوجيا اليوم - استعد لأكبر DLC في لعبة Destiny 2 بعنوان Forsaken

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Destiny 2: Forsaken هي التوسعه الأكبر في لعبة Destiny 2 , سيتم إطلاقها في 4 سبتمبر لأجهزة Xbox One و PS4 و PC. تمامًا مثل The Taken King لـ Destiny الأصلي ، فإن Forsaken عبارة عن محتوى جديد كبير يجب عليك شراؤه بشكل منفصل حتى لو قمت بشراء البطاقة الموسمية الخاصة Destiny 2. في الواقع ، يمكنك حتى شراء “بطاقة مرور سنوية” جديدة للحصول علي ثلاثة إصدارات إضافية للمحتويات التي ستظهر بعد Destiny 2: Forsaken.Destiny 2: Forsaken

الحزمة الأكبر علي الإطلاق!

Destiny 2: Forsaken أو  المجموعة الأسطورية كما أحبت ان تطلق عليها من قبل شركة Bungie  وتتضمن المجموعة Destiny 2 اللعبة الأصلية ، وكلا حزمتي التوسعة بالإضافة إلى Forsaken، وهي أكبر حزمة توسعة حتى الآن , وسواءكنت جديداً في عالم Destiny 2 أو واحداً من ملايين اللاعبين المخضرمين الساعيين نحو تحقيق انتقامهم لمقتل كايد 6، ستقدم لك Destiny 2: Forsaken  تجربة Destiny 2 الكاملة للاعبين القدامى والجدد .

في توسعة Forsaken ، ستحقق العدالة بنفسك وتسعى نحو تحقيق انتقامك لمقتل صديقك كايد 6، ستكتشف مناطق جديدة، وتيقظ قوى جديدة، وتكتسب مجموعة كبيرة من الأسلحة الجديدة، وستكشف عن أسرار الـ Awoken الدفينة , أستعد فالمطاردة علي وشك البدأ في 4 سبتمبر المقبل .

لقد سقط الـ Reef في يد الخارجين عن القانون، والآن قام المجرمون الأكثر طلباً في المجرة – البارونات والأولديين سوف – بتنظيم عملية تهريب في سجن الحكماء. تم إرسالك أنت و Cayde-6 لإعادة القانون والنظام مرة أخرى إلى المرفق المحاصر ، ولكن الأمور لا تجري كما هو مخطط. في مواجهة مصاعب لا يمكن التغلب عليها، يقوم Cayde-6 بتضحية كبيرة. بعيداً عن سلطة الطليعة ، ستغامر في الشعاب المرجانية وحدك وستحقق العدالة بنفسك. استكشف مناطق جديدة ، وأيقظ قوى جديدة ، وابن ثروة من الأسلحة الجديدة ، واكشف أسرار Awoken المفقودة.

تقدم حزمة Forsaken قصة جديدة كلياً، وفئة الأقواس الأسطوريه للأسلحة، وتسع قدرات خارقة جديدة، ونشاطات جديدة، ومهام، وواجبات، ومواقع، ومهام هجومية، وغارة جديدة، ومجموعة كبيرة من الأسلحة والعتاد الجديد. Destiny 2: Forsaken – المجموعة الأسطورية تتضمن أيضاً خيار تعزيز الشخصية والذي يسمح لك بلعب أحدث محتوى على الفور بغض النظر عن كونك لاعب قديم أو جديد , ستعيد قصة Forsaken اللاعبين لمحاربة مجموعة من الأعداء الأقوياء الذين انشقوا عن سجن Elders. كما يقدم التوسع عددًا من التغييرات في Destiny 2 ، بما في ذلك طور لعب جديد يسمى Gambit ، بالإضافة إلى التغييرات الرئيسية في الأسلحة والتعديلات و Masterworks. الهدف العام هو إعطاء اللاعبين المزيد من الأسباب للاستمرار في اللعب بمجرد وصولهم إلى ختام اللعبة .

طور لعب جديد كلياً بعنوان Gambit!

طور Gambit هو عبارة عن طور 4 لاعبين ضد 4 أخرين ويجمع هذا الطور ما بين PVP وأيضا PVE ففي بداية الجولة سيدخل أعضاء فريقك في عالم موازي عن عالم أعضاء الفريق الأخر وكل منكم سيقاتل جحافل كثيرة من الوحوش وكلما قمت بقتل هؤلاء ستسقط منهم أحجار تسمي Motes of Light وكلما قمت بجمع عدد كبير من تلك الأحجار ستتمكن من استخدامها عن طريق “البنك” وهو عبارة عن قاعدة صغيرة في المكان الذي تلعب فيه ستقم بحفظ تلك الأحجار بداخله ومن خلال هذا ستقم بإرسال وحوش مانعة تحاول منع أعضاء الفريق الأخر من وضع تلك الأحجار تلك “البنك” وأيضا ستتمكن كذلك من استدعاء زعيم Primeval والفائز من يتمكن من قتل هذا الزعيم أولاً.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل هناك المزيد من الصعوبة التي تزيد من روعة هذا الطور، حيث كلما تم قتلك عن طريق هؤلاء الوحوش فستضيع عليك كافة الأحجار التي قمت بجمعها وسيتوجب عليك أيضا إعادة تجميعها من جديد. ليس هذا فحسب بل بإمكان لاعب من فريق أن يغزو عالم الفريق الأخر والعكس صحيح وكلا اللاعبين عندما ينتقلا إلي عالم الفريق الأخير ستأتي رسالة لكل منكم بأنه هناك “غازي” موجود داخل هذا العالم وستتمكن من رؤيته لأنه سيتم تحديده باللون الأحمر، هذا “الغازي” ستكون وظيفته الوحيدة هو محاولة قتل أعضاء فريقكم والعكس صحيح أن أي منكم سينتقل إلي عالم الفريق الأخر سيحاول قتل أعضاء الفريق الأخر وتعطيلهم عن جمع الأحجار وإيداعها داخل “البنك” وبهذا سيتمكن باقي أعضاء الفريق من جمع أكبر عدد ممكن واستدعاء الزعيم والانتصار علي الفرق الأخرى.

استكشف Dreaming City مدينة الأحلام!

Dreaming City “مدينة الأحلام” تلك المدينة ستكون من ضمن محتويات توسعة Forsaken والتي تبدو مليئة بالتحديات والمخاطر فيعد اكتشاف مدينة Dreaming City هو أكبر تجربة نهاية لعبة في تاريخ Destiny كما ذكرت الشركة ,  أمط اللثام عن أسرار قديمة واكتشف الحلول لألغاز عتيقة وقاتل لمكافحة الفساد الذي تغلغل في أرجاء البرج. اختبر مهارتك في Blind Well لتحصل على كنوز بالغة القوة، ولكن احترس، فهناك شر مروع يكمن في أعماق قلب مدينة Dreaming City.

المحتوي الجديد سيمكنك أيضا بمطاردة “بارونات” الـ Forsaken الثمانية والتابعين لهم وخلال عملية المطاردة تلك ستذهب إلي وجهتان جديدتان وهما “الشاطيء المتشابك” وأيضا “مدينة الأحلام” وستتمكن من إستكشاف كامل لتلك المناطق الجديدة التي تحمل أعداء جديد.

المزيد من الأسلحة من ضمنها ” القوس “!

لقد تمكنت ديستني 2 من التوسع ببطء في أنواع الأسلحة المتاحة للاعبين: حيث تشمل اللعبة الآن السيوف ، و Warhammers ، والرماح ، بالإضافة إلى البنادق الهجومية ، والبنادق ، وقاذفات الصواريخ وما شابه ذلك , ولكن هناك نوع جديد من الأسلحة سيضاف في Forsaken هو القوس والسهم. على ما يبدو ، سوف تأتي الأقواس في مجموعة من الفصول المختلفة – قصيرة المدى ، متوسطة المدى ، طويلة المدى – لذا ستكون متعددة الاستخدامات في عدد من الحالات ، وليس مجرد بديل لشيء مثل قاذفة صواريخ أو بندقية قنص . اثناء تجربة نسخة Exotic من القوس في E3 2018 كان مرضيا جدا لدفن السهام في الرؤوس من جميع أنحاء ساحة اللعب طور اللعب Gambit.

نحن نعرف أن Bungie تجلب منتجات Exotics جديدة أخرى في Forsaken ، لكننا لا نعرف ما هو معظمها حتى الآن ولكن علي الاقل نعرف واحد رئيسي هو Ace of Spades. هذا مدفع Cayde-6 اليدوي ، وكان متاحًا للاعبين من فئة شخصية Hunter في أول جزء من اللعبةالقوس أحدث الأسلحة الذي ستنضم الي اللعبة مع تحديث Forsaken

 

سيكون هناك الكثير من المحتوى الجديد في Forsaken ، ولكن العديد من التغييرات الكبيرة هي إعادة صياغة ميزات Destiny 2. وأبرزها هو التغيير الهائل في فتحات الأسلحة في اللعبة. في الوقت الحالي ، يمكن للاعبين تجهيز ثلاثة بنادق إلى شخصياتهم ، والتي يمكن أن تتحول بين المعركة ، وكل واحد من نوع مختلف. تطلق الأسلحة الحركية أعيرة نارية منتظمة ، تتكون من أسلحة مثل البنادق الهجومية والبنادق الكشافة والمدافع اليدوية ، وهي البنادق الأساسية الخاصة بك. تأخذ أسلحة الطاقة الفتحة الثانية ، رصاصات النار التي لها تأثير طاقة خاص جيد لإسقاط دروع العدو ، وتميل إلى أن تكون أشياء مثل الأسلحة النارية والمدافع الرشاشة. تتكون أسلحة القوة من الضاربين الثقيلين مثل قاذفات الصواريخ ، والبنادق ، وبنادق القنص ، مع ذخيرة أندر في اللعبة. يمكنك الحصول على واحد فقط من كل نوع من الأسلحة في وقت واحد ، والذي يحد بشكل عام من مجموعات الأسلحة التي يمكنك استخدامها في المعركة.

يقلب نظام Forsaken هذا النظام. الآن حيث سيكون أفضل ,  يمكن الان تجهيز أي شيء تقريبا. وهذا يعني أنه بإمكانك إجراء المزيد من مجموعات التحميل ، وحتى مضاعفة الأسلحة. إذا كنت ترغب في التدحرج بفوضى ببنادق أو بنادق قنص ، يبدو أنه سيكون هناك تسمية منفصلة للأسلحة الثقيلة لأقوى الأسلحة (مثل قاذفات الصواريخ) لمنعك من حمل أكثر آلات القتل تدميراً ، على الرغم من ذلك ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الفرص لتخصيص حملتهم وجلب الأسلحة التي يريدون استخدامها في المعركة.

مكافات الطلب المسبق ونسخة Legendary Collection خاصة بالمحتوي!

مكافئات الطلب المسبق الخاصة بالمحتوي الجديد  ستأتي لكل شخص يقوم بطلب محتوي Forsaken بشكل مسبق وسيحصل علي كلاً من : صندوق “كايد” الفريد وزخرفة Ace of Spades Last Hand الفريدة وسفينة Queen of Hearts الفريدة وإيماءة Standoff وأيضا تظليل Shades of Cayde-6 للدروع.محتويات النسخة الأسطورية

أما عن نسخة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection والتي تعد فرصة جيدة لمن لم يقم بتجربة اللعبة بعد أو حتى تجربة كافة المحتويات الإضافية التي صدرت في وقت سابق , ومتوفرة الأن للطلب المسبق , وأعلنت Bungie  في وقت سابق بأن مجموعة Destiny 2: Forsaken Legendary Collection ستضم الإصدارة الأصلية من اللعبة بالإضافة إلى “حزمة التوسعة I: لعنة أوزيريس” و “حزمة التوسعة II: عقل الحرب” وأيضا الإضافة المنتظرة Forsaken والتي هي محور حديثنا في هذا المقال الان  , وستتوفر النسخة مع الاضافة الجديدة بسعر 60 دولار .

أذن لم يتبقي سوى يومين علي إصدار المحتوي الجديد , فهل انت متحمس ؟ وهل يستطيتع المحتوي ان يحافظ علي أعداد اللاعبين في ديستني خصوصاً ان اللعبة الاصلية ستكون علي قائمة الالعاب المجانية لملاك PS Plus , على كلاً يبدو ان اللعبة تتنظر شهر حافلاً ربما يكون هو الافضل منذ إصدارها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - استعد لأكبر DLC في لعبة Destiny 2 بعنوان Forsaken في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق