اخبار التكنولوجيا اليوم - عملية Grim Sky للعبة Rainbow Six Siege تنطلق فى الرابع من سبتمبر

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في وقت مبكر من شهر أغسطس الماضي قامت شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن  تفاصيل الموسم الثالث والذي يأتي بعنوان Operation Grim Sky، وقامت الشركة أيضا بالكشف عن التفاصيل الخاصة بالعملاء الجدد حيث من المفترض أن يقدم الموسم الجديد أثنين من العملاء المختلفة على صعيد الوحدة بينما كلاهما تم استدعائهم من قبل وحدة GSUTR والتي تعرف أيضا باسم “السماء القاتمة”، وعلي عكس المواسم الماضية من العام الثالث سيعود هذا الموسم بتقديم العناصر أحدهما دفاعي والأخر هجومي.

ومن خلال الخوادم التجريبيه للعبة Rainbow Six Siege أنطلقت عملية Sky Grim في العشرين من اغسطس الماضي , واليوم حصلنا أخيرا علي موعد أنطلاق التحديث الجديد بشكل رسمي علي اللعبة الأصلية والذي سيكون في الرابع من سبتمبر المقبل .

مثل العمليات السابقة ، يقدم غريم سكاي اثنين من العملاء الجدد للعبة: مافريك وكلاش. كلاهما يأتي من منظمات مختلفة وتقع تحت فئات مختلفة. مافريك هو مهاجم من أمريكا يمكنه استخدام مقود اللحام الخاص به لعمل ثغرات في دفاعات الخصم , و كلاش ،  هي مدافع من بريطانيا العظمى. إنها أول مدافع في اللعبة يستخدم درعًا ، والذي يأتي أيضًا مجهزًا بخاصية الصعق.

بالاضافة الي العملاء سيقدم التحديث الخريطة المعدلة كلياً Hereford Base ستكون الخريطة ككل أكبر ، مما يعني أن كل طابق سيكون له مساحة أكبر , وأضاف مصممو الخريطة أيضًا سلالم جديدة لتحسين الحركة بين كل طابق , ومع ذلك  فإن قاعدة هيرفورد الجديدة ستظل تحتفظ “بالروح” ، مما يجعل اللاعبين يشعرون بأنها نفس القاعدة القديمة. واغتنمت يوبي سوفت أيضًا هذه الفرصة لتحديث الهوية البصرية للخريطة والألوان ، مما يمنح كل طابق المزيد من الشخصية.

الشركة أعلنت أيضا بأن الموسم الجديد سيشهد تحسينات وتعديلات كثيرة على أسلوب اللعب وربما نشهد تعديل قدرات بعض الشخصيات وتقليل أو زيادة مستوي الأسلحة الخاصة ببعض العناصر باللعبة التي يمكنك التعرف عليها من خلال موقع اللعبة الرسمي .

هل تعرفت مسبقاً علي ما سيقدمة العملاء الجدد بالتفصيل ؟ أقرا مقال سابق علي موقعنا لمعرفة مدي قوه مافريك وكلاش!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - عملية Grim Sky للعبة Rainbow Six Siege تنطلق فى الرابع من سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق