اخبار التكنولوجيا اليوم - عرض جديد يستعرض القصه في لعبة Yakuza Kiwami 2

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في شهر أغسطس الماضي أعلنت شركة Sega عن الجزء الثاني من لعبة Yakuza Kiwami  وذلك بشكل حصري علي منصة ” بلاي ستيشن 4 ” علي ان تصدر في الاسواق اليابانيه فقط في السابع من ديسمبر من العام الماضي 2017 وفي مارس الماضي أعلنت الشركة بأن اللعبة قادمة للأسواق الأمريكية والأوروبية أخيراً في الثامن والعشرين من شهر أغسطس المقبل وستكون من نشر شركة SegaAmerica وستتوفر اللعبة بشكل حصري عبر منصة PlayStation 4 .

ونشرت قناة SegaAmerica علي موقع اليوتيوب عرض جديد من لعبة Yakuza Kiwami 2 مدته دقيقة ونصف يستعرض نمط القصة في اللعبه حيث ستتمكن في هذا الاصدار من اللعب بشخصية Majima Goro ومعرفة تفاصيل في القصه لأول مرة لم تكن موجودة في النسخ الاصليه من اللعبة .

فريق التطوير الياباني ” سيجا ”  استخدم محرك Dragon Engine في تطوير اللعبه وهو نفس المحرك الذي استخدم في تطوير اخر اجزاء السلسله  Yakuza 6: The Song of Life والتي صدرت في العام 2016 .

سلسلة المافيا اليابانيه Yakuza ( ياكوزا ) طرحت لأول مرة عبر جهاز ” البلاي ستشين 2 ” وذلك في نهاية عام 2005 في الاسواق اليابانيه و في عام 2006 للاسواق الاوربية والامريكيه وحصلت علي 7 اجزاء رئيسيه .

الجدير بالذكر ان ديمو اللعبة متوفر الان عبر متجر PS4 ويمكنك الاطلاع علي كافة التفاصيل من خلال خبر سابق علي موقعنا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - عرض جديد يستعرض القصه في لعبة Yakuza Kiwami 2 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق