اخبار التكنولوجيا اليوم - إل جي تعمل على هاتف قابل للطي أيضًا ليخرج للأسواق في 2019

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعدما تحدّثنا مطولًا عن هاتف Galaxy X القادم من سامسونج في يناير القادم وعن قصة سامسونج مع تطوير هاتف قابل للطي ظهرت براءة اختراع جديدة حصلت عليها شركة إل جي تفيد بتطويرها لهاتف قابل للطي على أن يتم إصداره في عام 2019 وهو نفس العام الذي سيتم فيه إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي حسب التسريبات.

أظهرت براءة الاختراع أن الهاتف سيأتي بشاشة كاملة يمكن طيها بشكل رأسي مع وجود مفاصل في المنتصف لتجنب تضرر الشاشة وكذلك أطراف جانبية لتجنب حدوث أي حركات غير ضرورية للشاشة، وقد أظهرت براءة الاختراع التي تم تسريبها حديثًا أنها لا تعمل فقط على تصميم الهاتف بل تعمل أيضًا على جعله أفضل من منافسه المحتمل Galaxy X وكذلك الهواتف القابلة للطي الأخرى المتوقع إنتاجها.

من ناحية أخرى ققامت شركة إل جي بعرض شاشة قابلة للطي واللف في ما سبق والتي كان من المفترض استخدامها في شاشات إل جي الرائدة. أظهرت براءة الاختراع الجديدة أيضًا أن الهاتف سيأتي بكاميرا مزدوجة خلفية وكذلك مايك مزدوج بجانب أنتينا مزدوجة، وعلى عكس الكاميرات الموجودة حاليًا سيكون الهاتف القابل للطي الخاص بإل جي مزودًا بكاميرتين، الاولى خارجية والثانية داخلية حتى يتمكن المستخدم من التصوير سواء كان الجهاز مطويًا في حجم الموبايل أو مفرودًا في حجم التابليت.

وبناءًا على التقارير والتسريبات وكذلك براءة الاختراع الجديدة التي تحدثنا عنها نعتقد أن هاتف إل جي القابل للطي سيزورنا في عام 2019، ماذا تظن أنت؟ وهل تظنه ينتصر على جاره سامسونج جالاكسي إكس؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - إل جي تعمل على هاتف قابل للطي أيضًا ليخرج للأسواق في 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق