اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Game of Thrones جديدة قادمة للهواتف الذكية !

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة Tencent عن تعاونها مع مطوري شركة Yoozoo الكائنة بشنغهاي وشركة Warner Bros. لإصدار لعبة تحت اسم Game of thrones موجهة للهواتف المحمولة في الصين.

اللعبة ستحمل اسم Game of Thrones: Winter is Coming، ستكون اللعبة من نوع الألعاب الاستراتيجية ولكنها ستختلف اللعبة المتواجدة بالفعل في السوق الغربي
Game of Thrones: Conquest الصادرة في أكتوبر من العام الماضي.

ونظراً لكون مقص الرقابة الصيني لا يتهاون مع مسلسل  Game of Thrones إطلاقاً في السابق فمشاهد العنف وغيرها تم حذفها نهائياً. إلا أن Tencent تبدي تفاؤلاً بهذا الاصدار الجديد على الرغم من أن مصيراً بالحظر النهائي قد يواجه اللعبة.

يبدو أن شركة Tencent تتخذ مساراً واضح فيما يخص بنشر الألعاب التي حققت نجاحاً في السوق الصينية وخاصة على الهواتف الذكية، فقد وعدت العام الماضي بنشر لعبة PUBG للهواتف المحمولة في الصين، لحقها إعلانها عن نشر لعبة Fortnite باستثمار يقارب الـ 15 مليون دولار!!
جدير بالذكر أن Tencent تتعاون أيضاً مع المطور Ubisoft بهدف نشر ألعابهم في دولة الصين بتوجه إلى أجهزة الحواسب الشخصية والهواتف المحمولة أيضاً.

هل أنتم مهتمون بألعاب Game of Thrones على الهواتف الذكية؟ أم أنكم تفضلون رؤية إصدار للحواسب الشخصية والـ Consoles ؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Game of Thrones جديدة قادمة للهواتف الذكية ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق