اخبار التكنولوجيا اليوم - بأقل من شهر على إصدارها Jurassic World تتصدر المبيعات !

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحسب تقرير أصدرته Valve تأتي فيه العناوين الأكثر مبيعاً على منصة Steam حتى الآن في عام 2018 لوحظ تواجد Jurassic World: Evolution من ضمن العناوين التي تعتلي هذا الترتيب.

بالرغم من صدور اللعبة قبل ما يقل عن شهر ! لكن يبدو أنها حققت مبيعات استحقت عنها التواجد في تلك القائمة إلى جانب عناوين أخرى حققت مبيعات متوقعة لها في عام 2018 أمثال Grand theft auto V و PUBG و Dota 2 (نعم Dota 2 متواجدة في الترتيب رغم كونها لعبة مجانية في الأساس) ولعبة Rocket League التي تحافظ على مكانتها بالتواجد في القائمة مرة بعد مرة.
ألعاب مثل Kngdom Come: Deliverance و Verminitide و Farcry 5 كانت الألعاب الوحيد الصادرة في عام 2018 ضمن تصنيف Platinum للأكثر مبيعاً ومن ضمنهم أيضاً Jurassic World. يليهم تصنيف Gold الذي كانت تشغله ألعاب مثل Dragon Ball Fighter Z و Final Fantasy XV و Subnautica.
لم يوضح steam الفىق الذي يجعل اللعبة ترتقي من تصنيف إلى آخر أو على أي أساس تم تصنيف الألعاب لفئات Platinum , Gold , Silver ,Bronze.

ولكن تم إعطاء أرقام واضحة فيما يخص الألعاب التي حققت أكبر أرقام للاعبين المتفاعلين في ذات الوقت في عام 2018. ألعاب مثل:Dota 2 و GTA V و CS: GO و Raibow Six Siege وأخيراً Warframe حققت ما يزيد عن 100 ألف لاعب متفاعل. يأتي بعدها ألعاب حققت 50 ألف لاعب فقط مثل :
Stardew Valley, Subnautica, Garry’s Mod, and Rust. و Skyrim التي لا تنفك تفاجئنا بولاء لاعبيها !!

هل قمتم بتجربة Jurassic World: Evolution وما رأيكم بالأرقام التي حققتها الألعاب الأخرى ؟؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - بأقل من شهر على إصدارها Jurassic World تتصدر المبيعات ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق