اخبار التكنولوجيا اليوم - طور الزومبي بلعبة Black Ops 4 سيتواجد بحدث San Diego Comic-Con 2018

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أيام قليلة تفصلنا علي بدء حدث San Diego Comic-Con 2018 والذي سينطلق بداية من التاسع عشر من شهر يوليو الجاري وحتي الثاني والعشرين من نفس الشهر، وكما تعودنا من خلال هذا الحدث الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة ببعض الألعاب الشهيرة وتواجد العديد من شركات الألعاب أيضا بهذا الحدث، وفيما يبدوا وأن أستوديو Treyarch سيتواجد كذلك بهذا الحدث ليشاركنا بالمزيد من التفاصيل الخاصة بلعبته القادمة Call of Duty Black Ops 4.

حيث تم اليوم الكشف عن الجدول الزمني الخاص بأحداث معرض San Diego Comic-Con 2018 وبالأخص اليوم الأول والذي أكد علي تواجد أعضاء أستوديو Treyarch للكشف بشكل كامل عن طور الزومبي بلعبة Black Ops 4، وأكد الجدول بأن المؤتمر الخاص بالأستوديو من المفترض أن ينطلق فى التاسع عشر من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت والحادية عشر بتوقيت السعودية.

وأكد الجدول بأن كل من “جاسون بلونديل” و “كريغ هيوستن” من أستوديو Treyarch سيتواجد بالمعرض وسيكشف المزيد من طور الزومبي للعبة بالإضافة بالطبع إلي إطلاق عرض دعائي جديد للطور لم يتم الكشف عنه، فلا تنسوا متابعتنا آنذاك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الطور المميز ولحين الكشف عن التفاصيل الجديدة بإمكانكم قراءة كافة المعلومات التي لدينا حول هذا الطور من خلال هذا الرابط.

جديرا بالذكر أن لعبة Call of Duty Black Ops 4 من المفترض إطلاقها رسمياً فى الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - طور الزومبي بلعبة Black Ops 4 سيتواجد بحدث San Diego Comic-Con 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق