اخبار التكنولوجيا اليوم - تحديث Far Cry 5 الثامن يجلب خاصية الـ Photo Mode للعبه

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في السابع والعشرين من شهر مارس الماضي اصدرت ” يوبي سوفت ” الجزء الخامس من سلستها الشهيرة ” Far Cry ” وعلي مدار أربعه شهور قامت الشركة الفرنسية باصدار سبعه تحديثات رئيسية ومنذ يومين تم الاعلان عن التحديث الثامن للعبة والذي سيقوم بالعديد من الاصلاحات والاضافات وابرزها علي الاطلاق هو اضافة الـ ” Photo Mode ” .

الـ ” Photo Mode ” او ” وضع التصوير ” سيقدم للاعب فرصة لالتقاط الصور من داخل اللعبة بطرق احترافية مع خيارات التعديل علي الصور من حيث ” الفلاتر ”  و ” الاطارات ” وكذلك ” اضافة الشعارات ” .

ويمكن للمستخدم ان يدخل الي ” مود التصوير ” من خلال القائمة الرئيسية اثناء وجودة في طور ” القصة ”  وايضاً سيتوفر مود التصوير خلال المحتويات الاضافية الصادرة للعبه وهي  ” Far Cry 5: Hours of Darkness, Lost on Mars, and Dead Living Zombies ” وعند الدخول الي المود سيتحول نظام الكاميرا الي منظور الشخص التالت حتي تتمكن من تصوير شخصيتك بشكل احترافي ومن المعروف ان لعبة ” فار كراي ” هي لعبة من منظور الشخص الاول .

Far Cry 5

اضافة الي ذلك واثناء وجودك داخل الـ ” Photo Mode ” يمكنك التعديل علي شخصيتك من حيث المظهر والملابس لتحصل علي افضل صوره . كما ناشدت ” يوبي سوفت ” الاعبين بالبدأ باخد الصور الاحترافية باستخدام المود الجديد ومشاركتها عبر الشبكة .

التحديث الثامن سيتوفر يوم ” 5 يوليو ” اي انه صدر بالفعل علي كل من PlayStation 4, Xbox One, بالاضافة الي ” الحاسب الشخصي ”  ويمكنك التعرف علي جميع تفاصيل التحديث من خلال هذا الرابط .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - تحديث Far Cry 5 الثامن يجلب خاصية الـ Photo Mode للعبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق