اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Warframe قادمة أخيراً إلي منصة Nintendo Switch

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الفترة الماضية ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات التي تشير إلي إحتمالية قدوم لعبة Warframe إلي منصة Nintendo Switch، ولكن أستوديو التطوير Digital Extremes لم يؤكد صحة تلك الشائعات التي ظهرت خلال الفترة القادمة. ولكن أخيراً قام اليوم أستوديو Digital Extremes من خلال حدث Warframe Tennocon 2018 بالكشف رسمياً عن قدوم لعبة Warframe إلي منصة Switch دون الكشف عن موعد إطلاق اللعبة للمنصة.

الأستوديو أكد بأن نسخة منصة Switch من اللعبة ستأتي من تطوير أستوديو Panic Button والذي  قام بتطوير نسخ منصة Switch الخاصة بألعاب Rocket League و DOOM. وأكدت بعض التقارير اليوم أنه من الممكن أن يتم إستعراض اللعبة من خلال معرض Gamescom 2018 ومن الممكن أن يتم الكشف عن موعد إطلاقها فى أحداث هذا المعرض.

جديرا بالذكر أن لعبة Warframe قد صدرت فى مارس 2013 عبر منصة الحاسب الشخصي وإستطاعت أن تحقق نجاح كبير جعل الأستوديو يفكر فى إعادة إصدارها من جديد عبر منصتي PlayStation 4 وأيضا منصة Xbox One.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Warframe قادمة أخيراً إلي منصة Nintendo Switch في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق