اخبار التكنولوجيا اليوم - تسريب محتويات ” Battle Pass “الموسم الخامس في لعبة Fortnite

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كما علمنا في وقت متأخر من شهر يونيو الماضي ان الموسم الخامس من لعبة Fortnite سينطلق في الثاني عشر من شهر يوليو الحالي وذلك بعد ان قررت ”  Epic Games  ” تأجيل موعد بدأ الموسم الخامس لمدة يومين فقط بعد ان كان من المقرر ان يبدأ في العاشر من الشهر ذاته وذلك لاعطاء اللاعبين يومين اضافين لاكمال الموسم الرابع .

ومع اقتراب الموعد كثرت التسريبات والشائعات حول ما يتضمنة الموسم الخامس من اضافات وتحديثات علي اللعبة وكان اخرها هو تسريب محتويات الـ  ” Battle Pass ” الخاص بالموسم الخامس وذلك من خلال مجموعة من المهتمين في البحث في ملفات اللعبة او ما يطلق عليهم بالانجليزيه ” Dataminers ” وكانت هذة المحتويات التي عثر عليها :  Stars & StripesTP (not decided) – Glitchin’ – Vines – Golden Starfish (unknown) – Ice .

Fortnite

ولم يتم توضيح ماهية هذة المحتويات بالتحديد وإن كان تكهن البعض بان ” TP ” هي اختصار لكمة ” Toilet Paper ” او ” ورق الحمام ” بالاشارة لوجود ” Skin ” لشخصيتك في اللعبة يحولك لرجل مغطي بورق الحمام ,  بالطبع كما نعلم أن كل هذة المحتويات لا تؤثر بأي شكل علي اللعبة من حيث التكافؤ أو إعطاء أفضلية لشخص علي حساب شخص آخر بل هي مجرد اشياء تجميلة ”  Cosmetics ” , ومن المتوقع ان يكلفك الحصول علي ” Battle Pass ” الموسم الخامس 950 V-Bucks وبالتحويل الي العملة الحقيقة تساوي $9.50.

Fortnite

لعبة Fortnite حققت الكثير من النجاحات خلال الفترة الماضية , كان آخرها هو تحقيق عائد ايردات 92 مليون دولار عبر منصة iOS فقط في خلال آخر ثلاث اشهر حيث صدرت اللعبة علي الاجهزة الذكية الي تعمل بنظام iOS في 27 مارس الماضي .

الجدير بالذكر ان لعبة Fortnite متوفره عبر اجهزه الجيل الحالي PS4 , XboxOne بالاضافة الي الحاسب الشخصي و Nintendo Switch واجهزه الهواتف الذكية الي تعمل بنظام iOS ومن المقرر ان تتوفر في وقت لاحق عبر Android .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - تسريب محتويات ” Battle Pass “الموسم الخامس في لعبة Fortnite في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق