اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف الكامل عن نسخة الحاسب من لعبة ” Monster Hunter: World ” يوم الاتنين

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حساب لعبة ” Monster Hunter: ” علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل عن أن الكشف عن نسخة الحاسب الشخصي من لعبه Monster Hunter: World سيكون يوم الاتنين المقبل , حيث سيتم الكشف عن موعد صدور اللعبة وكذلك مواصفات التشغيل وبعض التفاصيل الاخري المتعلقة بالنسخة .

في وقت مبكر من العام الحالي وبالتحديد في السادس والعشرين من يناير الماضي صدرت واحدة من أشهر الألعاب اليابانية ، وهي لعبة Monster Hunter : World علي الاجهزه المنزليه ” بلاي ستيشن 4 ”  و ” الاكس بوكس وان ” علي ان تصدر في وقت لاحق للحاسب الشخصي دون تحدود موعد محدد ويبدو ان وقت الانتظار قد انتهي للاعبي الحاسب بعد ان ” زف ” اليهم ذلك الخبر السعيد .

صدرت أولى أجزاء سلسلة Monster Hunter عام 2004، وفي أغلب الأحوال كانت تقتصر السلسلة على الجمهور الياباني حيث لم يكن للعبه شهرة واسعة علي المستوي العالمي , ولكن في اصدارة العام الحالي ركزت ” CAPCOM ” الشركة الناشره للعبة في تحويلها الي كل الاعبين عبر العالم وهو بالفعل ما نجحت فيه الشركة حيث أعلنت ” كابكوم ” عن بيع خمسه ملايين نسخة من اللعبة في اول اسبوع من الاصدار , وفي مايو الماضي وصل عدد النسخة المباعة الي 7.9 مليون وحدة كأكثر لعبه مبيعاً في تاريخ ” كابكوم .

تفقدوا مراجعة ” عرب هاردوير ” الكتابية وكذلك عبر ” اليوتيوب ” عن اللعبه لمزيد من التفاصيل .

مراجعة عرب هاردوير للعبة MONSTER HUNTER : WORLD

يذكر ان لعبة ” Monster Hunter: World ” داعمة للغة العربية في القوائم والنصوص ومن المؤكد ان اللغه العربية ستكون مدعومة في نسخة الحاسب ايضاً , ومتوفرة الان علي كل من PS4 , XboxOne .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - الكشف الكامل عن نسخة الحاسب من لعبة ” Monster Hunter: World ” يوم الاتنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق