اخبار التكنولوجيا اليوم - طور التدريب Playground ينتهي خلال هذا الأسبوع!!

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر طور اللعب Playground هذا الأسبوع وأتيح للاعبين التدرب وبناء خريطة قتالهم الخاص. ولكن للأسف لن يستمر هذا طويلاً. أعلنت Epic Games عبر حساب اليوم عن أن الطور سيظل متاح حتى يوم ١٢ يوليو الجاري مع بداية الموسم الخامس للعبة. ليتم رفعه والعمل على تعديله لإعادة صدوره لفترة محدودة أخرى فيما بعد.

وصرحت Epic Games أنها تأمل بإتاحة عدة خصائص عند طرح طور اللعب مرة أخرى منها إتاحة اختيار الفريق داخل الطور ذاته بإتاحة نزالات 1v1 و 2v2، وإمكانية التعديل في بناء من صنع لاعبين آخرين، استجابة الأفخاخ بشكل مناسب بالنسبة للخصوم وأعضاء ذات الفريق إظهار أعضاء الفريق الواحد على الخريطة، وإمكانية إصابة الخصم بالفأس. كذلك المساعدة في التصويب بالنسبة لمستخدمي ذراع التحكم.

تقول Epic Games أن طور Playground هو الخطوة الأولى في تقديم طور إبداعي للعبة. ونظراً لأن الطور لفترة محدودة فه، محدود أيضاً في مدة لعب الدور الواحد المحددة بساعة واحدة للبناء واستخدام ساحة بناءك وإبداعك الخاصة.

ولكن علينا أن ننبهكم أن محتوى الاعادة لأدوار لعبكم متاحة للاستخدام والمشاهدة فقط حتى بداية الموسم الخامس.

هل رأيتم إبداعات بعض اللاعبين في الطور الجديد ؟ شاركونا آراءكم وإبداعاتكم الخاصة !

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - طور التدريب Playground ينتهي خلال هذا الأسبوع!! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق