اخبار التكنولوجيا اليوم - الإعلان عن شخصية Mia Karnstein بلعبة Code Vein

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ عدة أيام أعلنت شركة Bandai Namco عن موعد إطلاق لعبة Code Vein الرسمي بالأسواق والذي من المفترض أن تتوافر رسمياً بالأسواق العالمية في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

ومثل ما حدث خلال الفترة الماضية بالكشف عن الشخصيات المساعدة للاعبين فقد أعلنت اليوم أيضا Bandai Namco عن شخصية جديدة تحمل أسم Mia Karnstein، وهي عبارة عن إحدى جماعات الـ Revenant التي تجول الأرض رفقة أخيها الأصغر وستفعل Mia أي شيء من أجل حمايته. أما بالنسبة لتخصص Mia فى المعارك فهي تستخدم سلاح علي شكل حرباء يملك قوي ذيل العقرب والتي تستطيع Mia من خلال القضاء علي الوحوش من مسافات بعيدة.

الشركة قامت أيضا بإصدار عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله أسلوب اللعب الخاصة بالشخصية الجديدة وإستعراض قوتها التي تسلطها من أجل حماية أخيها الأصغر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - الإعلان عن شخصية Mia Karnstein بلعبة Code Vein في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق