اخبار التكنولوجيا اليوم - شاهد الصور المسربة لأول هواتف سامسونج بنظام Android Go

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهدنا جميعا خروج سامسونج بصورة كبيرة من سوق الهواتف الاقتصادية خلال العامين الماضيين, حيث ومع ظهور الشركات الصينية الجديدة مثل Xiaomi و Oppo وهواوي -حتي وإن كانت أقدم من الشركتين السابقتان- إلا أنهم تمكنوا من الاستيلاء على سوق الهواتف الاقتصادية وإخراج سامسونج تماما من المنافسة فهواتف تلك الشركات ليست فقط أرخص ولكن أكثر كفاءة من هواتف سامسونج التي تقدمها في تلك الفئة السعرية.

وتلجأ سامسونج حاليا للعودة إلى هذا السوق بطرح هواتف تعمل بنظام Android Go وهو نظام طورته جوجل من نظامها اندرويد ليعمل على الهواتف من الفئة الاقتصادية بحد ادني 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبرغم أن أداء تلك الأجهزة ليس على حال جيد إلا أن النظام انتشر بين مصنعي الهواتف الذكية كبديل للنظام الرئيسي في تلك الفئة.

وتزيل التسريبات الستار عن صور أول هواتف سامسونج العاملة بنظام Android Go فكما يظهر لكم في الصور التالية فالهاتف يبدو شبيه لهواتف سامسونج التي أصدرتها منذ عدة أعوام وبالطبع لن يحتوي على شاشة OLED أو أي مواصفات تقنية مميزة فهو في النهاية موجه للفئة الاقتصادية. كما تظهر الصور أن الهاتف لن يحتوي على زر فيزيائي أو حتي شاشة اللمس التي اعتدنا عليها في الهواتف ذات الشكل المشابه بل أيضا يحتوي على حواف سميكة على عكس الشائع حاليا.

النقطة الأهم في الهاتف هو نظام التشغيل فسامسونج تسعى لطرح الهاتف بنسخته الخام على عكس معظم هواتفها الحالية مع إضافة تعديلات بسيطة فنظام Android Go وبرغم أنه موجه للهواتف ذو الإمكانيات الضعيفة إلا أنه يتيح للشركات التعديل عليه مثله مثل الاندرويد العادي.

وتظهر الصور التي حصل عليها موقع SamMobile أن سامسونج أضافت بعض من تغييراتها المعتادة كتغيير قائمة الإعدادات السريعة وشريط الإشعارات مع تغيير كامل لواجهة تطبيق الإعدادات وبالطبع أضافة جزء من واجهتها التي كانت بدأت في تطويرها مع إطلاق هاتفها خلال العام الماضي Galaxy S8 ليكون بديلا عن واجهتها التقليدية Touchwiz.

يبقي السؤال الأهم هو كم سيكون سعر الهاتف؟ وهل سيكون حقا مكافئ لإمكانياته لتتمكن سامسونج من العودة لسوق الهواتف الاقتصدية والمنافسة فيه؟ شاركنا برأيك!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - شاهد الصور المسربة لأول هواتف سامسونج بنظام Android Go في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق