اخبار التكنولوجيا اليوم - لايوجد Cross play في لعبة Fallout 76 بسبب SONY

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال Todd Howard من ستوديوهات Bethesda في مقابلة مع موقع gamestar.de: “نتمنى رؤية اللعب المشترك cross play للعبة Fallout 76 على كافة المنصات المتاحة ولكن شركة SONY لا تساعدنا بالشكل الكافي”.

لذا إن كنتم تمتلكون جهاز Playstation، وتفكرون في لعب اللعبة مع أصدقائكم على أجهزة الاكس بوكس أو الحاسب الشخصي، فلن يمكنكم اللعب عن طريق cross play على الرغم من توفر هذه الخاصية بين جهازي الاكس بوكس والحاسب الشخصي، وذلك لأن شركة SONY لا توافق على ذلك.



Todd Howard Director/Game Designer at Bethesda

لم يحدث من قبل أن أحد مطوري الألعاب قام بالتحدث عن سياسة شركة Sony في رفض اتاحة اللعب المشترك cross play مع المنصات الأخرى بصراحة والتي بدأتها Sony مع لعبة Rocket League ثم مع لعبة Fortnite ووصفها بـ”السياسة الأنانية”، ولكن في ظل عدم تعليق SONY على كلام Todd Howard فلا تفقدوا الأمل بشكل كامل.


هل تؤيدون موقف شركة SONY ولماذا في رأيكم تتخذ هذا الموقف المعارض للـ cross play ؟؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - لايوجد Cross play في لعبة Fallout 76 بسبب SONY في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق