اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة BenQ تستعرض مباريات كأس العالم بالإمارات العربية المتحدة

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خبر صحفى – قامت شركة BenQ الرائدة فى تصنيع أجهزة العرض بإستضافة حدث لإستعراض مباريات كأس العالم على جهاز العرض الرائع TK800 والذى يوفر تقنيات مذهلة مثل تواجد دقة عرض True 4K HDR بعدد بيكسلات وصل إلى 8.3 مليون بيكسل , الحدث تم لتستعرض الشركة للجمهور تجربة مشاهدة مباريات كرة القدم على جهاز العرض الذى يوفر صورة واقعية جداً .

Benq Shwacase TK800 Projector with world cup matches

من جانب آخر فإن شركة BenQ أصبحت الشركة الأولى فى الوطن العرب من حيث مبيعات وتصنيع أجهزة العرض التى تأتى بدقة 4K وقد تفوقت الشركة على نفسها حيث تخطت أرقامها فى الربع الأول من عام 2018 فى منطقة آسيا , الشرق الأوسط وأفريقيا .. تماشياً مع عادة الشركة فى الإبداع فإن إطلاق بروجيكتور TK800 كان ممتازاً فى حد ذاته .. الشركة قامت بدعوة عدة  جهات إعلامية لتجربة جهاز العرض على بشكل عملى . بروجيكتور TK800 كان الأفضل فى عرض مباريات كأس العالم وذلك بفضل الأوضاع المخصصة لكرة القدم الموجودة به وبمساعدة الدقة العالية الموجودة به.

Benq Shwacase TK800 Projector with world cup matches

البروجيكتور يوفر دقة صورة عالية وواقعية جداً بفضل تقديمه لعدد بيكسلات وصل ل8.3 مليون بيكسل بفضل تقنية XPR لتعطى لكل إطار الدقة والوضوح اللازمين , البروجيكتور يوفر دائة ألوان RGBW لتعطى أفضل ألوان ممكنة مع قدرتها على بث ألوان عالية المدى بمعيار HDR 10 , مشاهدة البروجيكتور مع وجود ضوء محيطى لن يمثل مشكلة مع بروجيكتور TK800 بفضل السطوع العالى الذى يوفره البروجيكتور والذى يصل ل 3000 Lumens

من جانبه صرح السيد Manish Bakshi المدير العام لشركة BenQ فى الشرق الأوسط وتركيا وقال ” إن إطلاق بروجيكتور TK800 يأتى فى وقت مناسب جداً مع إنطلاق كأس العالم , و إظهار كأس العالم وجمال لعبة كرة القدم على هذا البروجيكتور وهو ما أردنا أن نظهره للمستخدمين مع بروجيكتور TK800 .. الفكرة كانت فى إظهار توضيح عملى للمنتج بدلاً من الشرح النظرى له, جهاز العرض تم تصميمه خصيصاً من أجل أن يوفر أفضل تجربة صوتية ومرئية للمشاهدين وهو مزود بأحدث التقنيات من BenQ مما يجعله إضافة ضرورية لكأس العالم”

يمكنك أن تتعرف على مراجعتنا للبروجيكتور من هنا كما تستطيع التعرف على معلومات أكثر عن البروجيكتور من هنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة BenQ تستعرض مباريات كأس العالم بالإمارات العربية المتحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق