اخبار التكنولوجيا اليوم - مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy تعاني بعض المشاكل عبر الحاسب الشخصي

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدرت مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy فى يونيو 2017 عبر منصة PlayStation 4 وإستطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة سواء علي صعيد التقييمات أو علي صعيد المراجعات وهو الأمر الذي جعل شركة Activision تقرر إعادة تقديمها من جديد عبر منصات Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي، وفيما يبدوا وأن اللعبة تعاني من بعض المشاكل عبر منصة الحاسب بالتحديد.

وبعد مرور أقل من يومين علي إطلاق اللعبة عبر منصة الحاسب الشخصي وباقي المنصات، كشف اليوم بعض اللاعبين بأن اللعبة تعاني كثيراً عند أغلبهم فاللعبة تتوقف عند البعض بعد ظهور شعار شركة Activision وظهور شاشة خضراء وأيضا تظهر شاشة سوداء عن أغلب اللاعبين ولا يمكنهم تجربة اللعبة، أيضا بعض اللاعبين إشتكوا بأن اللعبة تعاني من هبوط كبير فى معدل إطارات اللعبة عبر الحاسب الشخصي وهو الأمر الذي يفسد متعة تجربتهم لأحداث اللعبة.

بعض التقارير أشارت بأن مشاكل مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy عبر الحاسب الشخصي هو أنه بسبب التعريفات الخاصة بوحدات الـ GPU والتي بحاجة إليك لكي تقم بتحديثها بأخر إصدار من التعريفات حتي تتمكن من تفادي كافة المشاكل التي واجهت أغلب اللاعبين.

جديرا بالذكر أن مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy متوفرة الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch وأيضا الحاسب الشخصي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - مجموعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy تعاني بعض المشاكل عبر الحاسب الشخصي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق