اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Fallout 4 من الممكن أن تأتي إلي منصة Nintendo Switch

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الفترة الماضية شهدنا الكثير من التعاون المشترك بين شركة Nintendo وأيضا شركة Bethesda والتي نتج عنها قدوم ألعاب مثل The Elder Scrolls V: Skyrim و DOOM وأخرها Wolfenstein II: The New Colossus إلي منصة Nintendo Switch، ولكن بعض اللاعبين المعجبين بسلسلة ألعاب Fallout المميزة طالب شركة Bethesda بضرورة قدوم لعبة Fallout 4 إلي منصة Nintendo Switch، ولكننا لم نحصل علي إستجابة آنذاك من قبل شركة Bethesda.

ولكن أخيراً خرجت شركة Bethesda عن حالة الصمت وأعلنت علي لسان السيد “تود هوار” من خلال حواره مع إحدى المواقع بأن منصة Nintendo Switch هي منصة رائعة وأنه من الممتع العمل بالقرب مع شركة Nintendo وإستقدام أشهر ألعاب شركة Bethesda إلي منصة Switch وقدوم لعبة Fallout 4 إلي Switch أمر رائع ولكن فى الفترة الحالية فإن الشركة مشغولة فى تطوير بعض الألعاب التي تم الكشف عنها مؤخراً وإستعراضها بمعرض E3 2018 والتي بإمكانك إلقاء نظرة عليها من خلال هذا الرابط. وأكد “تود” بأنه من الممكن أن تصدر اللعبة عبر المنصة فى المستقبل ولكن الأن لايوجد خطط ذلك.

جديرا بالذكر أن شركة Bethesda لديها جزء جديد من سلسلة Fallout وهو Fallout 76 ومن المفترض أن يتوافر رسمياً في الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - لعبة Fallout 4 من الممكن أن تأتي إلي منصة Nintendo Switch في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق