اخبار التكنولوجيا اليوم - إستعراض جديد للعبة Fallout 76 يركز علي قوة القنابل الذرية باللعبة

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ الكشف رسمياً عن لعبة Fallout 76 فى مايو الماضي وإستعراض اللعبة أيضا فى معرض E3 2018 تواصل شركة Bethesda Softworks إصدار المزيد من العروض الدعائية الخاصة باللعبة.

حيث قامت الشركة اليوم بإصدار عرض دعائي جديد  للعبة بعنوان “قوة القنبلة الذرية” حيث بإمكانكم باللعبة الحصول علي القنابل الذرية من خلال القواعد الخاصة بها وليس فحسب بل محاولة توجيهها إلي الأماكن التي ترغبوا بها من أجل إبادتها والحصول علي الغنائم الخاصة بتلك الأماكن والملاجيء.

اللعبة ستدور أحداثها فى  ولاية”فيرجينيا الغربية” وستركز عليك أنت أحد اللاجئين فى ملجأ 76 وأولي الخارجين إلي العالم الخارجي بعد 25 عام من نشوب الكارثة النووية التي أدت إلي تدمير العالم وستحاول البحث عن أدوات وإستكشاف تلك المنطقة. اللعبة وعلي حسب تصريح الشركة ستكون أضخم 4 مرات من لعبة Fallout 4.

اللعبة أيضا من المفترض أنها ستأتينا فى الرابع عشر من شهر نوفمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - إستعراض جديد للعبة Fallout 76 يركز علي قوة القنابل الذرية باللعبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق