اخبار التكنولوجيا اليوم - مطور لعبة Evolve يعمل علي لعبة تصويب تعاونية جديدة

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في معرض E3 2014 قام أستوديو التطوير Turtle Rock Studios والذي قدم لنا من قبل سلسلة Left 4 Dead الشهيرة بالكشف عن مشروعه الجديد وهي لعبة جماعية جديدة بعنوان Evolve وتأتي من نشر شركة 2K Games.

ومن خلال أحداث المعرض حصلت اللعبة آنذاك علي أفضل لعب جماعية من قبل النقاد والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر وقاموا بتجربة اللعبة. ولكن عند إصدار اللعبة بشكل رسمي في فبراير 2015 لم يعجب الكثيرين بالمنتج النهائي من اللعبة والذين كان يعيبه بعض المشاكل في قلة المحتوي بعض المشاكل في الاتصال بسيرفرات اللعبة وسرعان ما بدأت اللعبة في الإخفاق سواء في عدد اللاعبين أو علي صعيد المبيعات. وهو الأمر الذي جعل أستوديو Turtle Rock يعلن بعد مرور عام في 2016 بأن اللعبة أصبحت مجانية بشكل كامل عبر منصة الحاسب الشخصي وتأتي تحت أسم Evolve Stage 2 عبر متجر Steam، ولكن لم تلقي اللعبة أيضا شعبية تعيدها من جديد إلي الأضواء. وقام بعد ذلك الأستوديو بإغلاق خوادم لعبة Evolve بشكل رسمي فى الثالث من شهر سبتمبر ليطوي بذلك صفحة لعبة Evolve.

ومع الإنتهاء من لعبة Evolve بات أستوديو Turtle Rock Studios كشف فى ديسمبر 2017 بأنه قد بدأ العمل بالفعل علي لعبة جديدة دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بها سوي أنها لعبة تعتمد علي اللعب الجماعي، وبعد غياب كبير للأستوديو علي الساحة خرج أخيراً اليوم من خلال إعلان التوظيف الجديد الذي قام بنشره لنتعرف بأن الأستوديو يعمل الأن علي لعبة مختلفة عن التي تم الكشف عنها فى 2017 أو ربما يكون نفس المشروع مع إختلاف بعض الأفكار بها، وإعلان التوظيف يشير بأن اللعبة الجديدة هي لعبة تصويب تعتمد علي اللعب التعاوني وأنها جزء جديد من سلسلة عالمية معروفة وناجحة كذلك.

ومنذ الكشف عن إعلان التوظيف وتفاصيل المشروع الجديد الذي يعمل عليه أستوديو Turtle Rock Studios بدأت الكثير من التقارير عبر شبكة الإنترنت تشير بأن الأستوديو يعمل بالفعل علي جزء جديد من سلسلة Left 4 Dead وهي تمتلك كافة المواصفات التي ذكرها الأستوديو من خلال إعلان التوظيف فهل بالفعل سنشهد جزء جديد من تلك السلسلة المميزة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - مطور لعبة Evolve يعمل علي لعبة تصويب تعاونية جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق