اخبار التكنولوجيا اليوم - عملية تطوير لعبة The Last of Us Part II بدأت من 2013

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في يونيو 2013 صدرت لعبة The Last of Us بشكل رسمي عبر منصة PlayStation 3 واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحات كبيرة سواء علي صعيد التقييمات أو حتي علي صعيد المبيعات، وهو الأمر الذي جعل أستوديو Naughty Dog يعيد تقديمها من جديد إلي منصة PlayStation 4 في يوليو 2014. وبعدما طالب الكثيرين طوال الفترة السابقة بجزء ثاني من اللعبة خرجت علينا شركة Sony من خلال حدث PlayStation Experience 2016 وقامت بالإعلان عن لعبة The Last of Us Part II والتي لم يتم الكشف بعد عن موعد إصدارها عبر منصة PlayStation 4.

ومع غياب أي تفاصيل جديدة حول اللعبة وموعد إصدارها بالتحديد خرجت علينا اليوم السيدة Emilia Schatz والتي تشارك في عملية تصميم اللعبة من خلال إحدى اللقاءات الصحفية التي أجرتها لتخبرنا بأن عملية تطوير The Last of Us Part II لم تبدأ في 2016 عند الكشف عن اللعبة بل بدأت عملية التطوير مباشرة بعد إصدار لعبة The Last of Us للأسواق في يونيو 2013.

وذكرت Emilia أيضا بأن عدد مطوري اللعبة آنذاك كان محدود للغاية وبسبب انشغال الأستوديو آنذاك في تطوير الجزء الرابع من لعبة Uncharted وأيضا العمل علي محتوي Uncharted: The Lost Legacy الإضافي، ولذلك لم يتم الإعلان عن اللعبة سوي بعد إنهاء عملية تطوير Uncharted 4 وأكدت Emilia بأن الأن فريق Naughty Dog بالكامل يعمل جاهداً من أجل تقديم أفضل تجربة مع لعبة The Last of Us Part II.

جديرا بالذكر أن لعبة The Last of Us Part II وحسب التقارير المنتشرة أنها ستتوافر لاحقاً فى 2019 ومن الممكن أن تصدر فى النصف الثاني من هذا العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - عملية تطوير لعبة The Last of Us Part II بدأت من 2013 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق