اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Google تعمل علي منصة ألعاب خاصة بها

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الفترة الماضية ظهرت الكثير من التسريبات والشائعات التي تشير إلي نية بعض الشركات الكبرى مثل Amazon و Google في الدخول إلي عالم صناعة ألعاب الفيديو وتصميم أيضا جهاز ألعاب خاص بهم، ولكن طوال تلك الفترة لم نحصل علي أي تأكيد حول تلك التسريبات. إلا وأن في فبراير الماضي ظهرت تقارير جديدة تشير إلي أن شركة Google تهدف بالفعل في تقديم خدمة بث الألعاب بشكل سحابي عن طريق مبلغ مالي سيدفعه المشتركين بتلك الخدمة، التقارير أشارت أن تلك الخدمة تحمل أسم Yeti دون الكشف عن أي تفاصيل جديدة تخص تلك الخدمة أو موعد صدورها، ولم تكتفي التقارير عند هذا الحد بل أشارت أن نية شركة Google لا تتوقف عند خدم بث الألعاب فقط بل تهدف كذلك إلي تصميم جهاز ألعاب خاص بها.

ومع نهاية معرض E3 2018 في الرابع عشر من يوليو الماضي والتي تواجدت به شركة Google، كشف اليوم موقع Kotaku الشهير بأن الشركة قد تحدثت مع بعض من مطوري الألعاب من خلال المعرض من أجل تجربة تطوير بعض الألعاب عبر منصة Google الجديدة التي تعتمد بشكل أساسي عبر خدمة Yeti التي ذكرناها بالأعلى. وتواجدت الشركة كذلك في مؤتمر GDC 2018 لإيجاد مطورين للعمل علي ألعاب مخصصة لمنصة الشركة الجديدة.

التقرير الذي نشره موقع Kotaku أكد أيضا بأن منصة Google الجديدة ستقدم ميزة قوية وهي أنها ستسمح للاعبين ممن يملكون أجهزة حواسب متوسطة أن يتمكنوا من تجربة الألعاب التي بحاجة إلي مواصفات قوية وذلك عن طريق معالجة رسوم الألعاب وتزويدها لعدة أجهزة حواسب في أماكن أخري.

التقرير كشف كذلك بأن هدف Google هو مساعدة اللاعبين أثناء جلسات اللعب فالأن بإمكانهم الذهاب إلي YouTube ومشاهدة عروض الـ Walkthrough لمساعدتهم أثناء اللعب ومن ثم العودة في نفس جلسة اللعب لتنفيذ ما شاهدوه علي الألعاب.

التقرير لم يكتفي عند هذا الحد بل أشار أيضا بأن شركة Google في الفترة الماضية بدأت في التواصل وضم بعض من مطوري الألعاب من شركات الألعاب الكبرى مثل EA و PlayStation والعديد من الشركات الأخرى وعلي رأس هؤلاء ” فيل هاريسون” الواجهة المميزة لشركة Microsoft الفترة الماضية وأيضا قد سبق له العمل لدي شركة PlayStation.

فهل ستتمكن شركة Google من إنهاء تصميم جهازها الجديد وإصداره رفقة منصات Xbox Two و PlayStation 5 أم سيتم الكشف عنه في وقت قريب للغاية، هذا ماسنتعرف عليه خلال الفترة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - شركة Google تعمل علي منصة ألعاب خاصة بها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق