اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: بطاقة RX Vega 56 Nano تعود للحياة من جديد لتتوفر في الأسواق اليوم

عرب هاردوير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كما توقعنا في خبرنا المنشور بتاريخ 26 مايو بعنوان “بطاقة PowerColor RX Vega 56 Nano Edition ستطلق في معرض Computex18” هاهي AMD ضمن مؤتمرها الخاص في معرض Computex18 تعلن عن جديدها وتؤكد ان بطاقة RX Vega 56 Nano أصبحت متاحة من اليوم للشراء من شركائها. لكن للأسف وحتى الان لا نمتلك أي معلومات تخص المواصفات أو السعر, مع ذلك نتوقع ان نحصل على هذه المعلومات خلال الساعات القادمة.

لمن يتذكر كان مشروع إطلاق هذه البطاقة يعود إلى عام 2017 حيث كان وقتها السيد رجا قدوري هو القائد العام لسفينة المعالجات الرسومية لشركة AMD, حيث تم الكشف عنها لأول مرة في حدث Capcaicin SIGGRAPH 2017 وكثر الحديث عنها بشكل كبير نظراً لصغر حجمها وقوتها ففي ذلك الوقت كانت البطاقة ذات مظهر جذاب جداً لأنها ستكون قادرة على تشغيل الالعاب المختلفة بشكل جيد مع ذلك بحجم صغير وباستهلاك طاقة مقبول.

للأسف منذ ذلك الوقت وحتى البارحة لم يتم الإفصاح عن البطاقة لتكثر الأسباب وراء ذلك, وأحد هذه الأسباب ان البطاقة نفسها تعتبر مشروع فاشل لأن البطاقات الاقوى منها فشلت في التفوق على المنافس فكيف لهذه البطاقة أن تكون مفيدة خاصة اننا نعلم من التجربة السابقة لـ AMD في إطلاق هكذا بطاقات بهكذا حجم صغير أنها ستكون مرتفعة الثمن! اليوم يبدو أن هناك شيء ما قد حدث, استلام ليزا سو القيادة بعد مغاردة رجا قبل أشهر قد أعاد كما يبدو لي هذا المشروع من جديد للحياة لإصلاح ما يمكن إصلاحه وإطلاق البطاقة بشكل مباشر.

وهذا ما يحدث الان حيث أعلنت AMD رسمياً ان هذه البطاقة أصبحت من اليوم متاحة للشراء لكن دون ذكر تفاصيل عن المواصفات والسعر وهو ما نتوقع حدوثه بعد ساعات من الان, حيث سنعود لهذا الخبر ونخبركم بالتفاصيل الجديدة. هل ستنجح هذه البطاقة بعد مرور كل هذا الوقت؟ نعم يمكن ان تنجح في حالة كانت التسعيرة متناسبة مع مستوى الاداء التي تقدمه, أما إن كانت مسعرة بشكل غير منطقي فحتماً ستذهب البطاقة ادراج الرياح. بالمناسبة PowerColor أول شركة استعرضت هذه البطاقة الجديدة, لذلك عليك أن تتوقع رؤية باقي الشركاء يقدمون هذه البطاقة خلال هذا اليوم.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ????

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: بطاقة RX Vega 56 Nano تعود للحياة من جديد لتتوفر في الأسواق اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم