اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: الكشف عن خط جديد من بطاقات البث والتسجيل من AVerMedia

عرب هاردوير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت AVerMedia Technologies اليوم عن تقديم خطها الجديد من أجهزة البث والتسجيل Live Gamer 4K UHD ذات الخمول المنخفض في معرض Computex 2018. تتصدر هذه الأجهزة بطاقة Live Gamer 4K (GC573) المصنفة بالبطاقة الأفضل للتسجيل والبث التي تستطيع أن تلتقط كل جزء من محتوى اجهزة الكونسول 4K HDR . تلك البطاقة تستطيع أن تسجل بدقة Full HD بما يصل إلى 240fps لالتقاط سلس من أنظمة اللعب العالية الأداء. كما يمكنها من التسجيل دقة 2160p60 HDR / 1440p120. هذه البطاقة تعمل من خلال منفذ PCI Express x4 Gen2 ومسعرة بمبلغ 300 دولار.

بالمناسبة يعتبر هذا النوع من أجهزة Capture Card أو كما أصبحتم تعرفونها ببطاقات التسجيل والبث مهمة جداً في يومنا هذا, فهي تسمح بالتقاط ما يعرضه لك الحاسوب سواء كان مكتبي أو محمول أو سواء كان جهاز كونسول وعرض ما تم تسجيله من خلال البرامج المشهورة وعلى سبيل مثل XSplit أو OBS.

AVerMedia تعرض كذلك أجهزة بث وتسجيل لكل أنواع اللاعبين، حيث أكدت بشكل إضافي اليوم عن Live Gamer ULTRA (GC553) وهي بطاقة خارجية تعمل من خلال USB 3.1 (Gen 1) Type-C وتعتبر مناسبة للأجهزة المحمولة لكنها تعمل بشكل جيد مع الحواسب المكتبية. المميز بها أنها قادرة على التقاط ما يصل إلى دقة 4Kp30 مع اجتياز 4K HDR ومعالجة إشارة الفيديو على متنها بفضل دعمها لذلك مما يقلل من الضغط على المعالج المركزي خاصة عند استخدامها مع الأجهزة المحمولة.

كما ستكون قادر على تسجيل المحتوى بدقة 2160p30 / 1440p60 / 1080p120. هذه البطاقة مسعرة بمبلغ 250 دولار. بينما Live Gamer EXTREME 2 فهي بطاقة خارجية أصغر مع غطاء رسومي معدل تعمل من خلال منفذ USB 3.1 (Gen 1) Type-C وتعتبر مناسبة لمن يبحث عن بطاقة تسجيل وبث بسعر منخفض، يمكنها ان تجتاز دقة 4K والتسجل بدقة 1080p60 ومسعرة بمبلغ 180 دولار. بطاقات Live Gamer 4K و Live Gamer ULTRA سيتم شحنها للأسواق في 25 يونيو، بينما Live Gamer EXTREME 2 ستكون متوفرة على مواقع الشراء من هذه اللحظة.

تعليقاً على هذا الإعلان قال David Kao من AVerMedia “هدف خط منتجات Live Gamer 4K UHD من بطاقات التسجيل والبث هي منح من يبث مجموعة قوية من خيارات البث بدقة 4K، التسجيل ومشاركة المحتوى الألعاب بأفضل شكلً. من يبث الألعاب هم النجوم الجدد في عالمنا، و AVerMedia تعتني بمشاهير اليوم وبنفس الوقت أيضا تزودهم بأدوات عالية الجودة بأسعار معقولة”.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ????

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: الكشف عن خط جديد من بطاقات البث والتسجيل من AVerMedia في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير