اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: تقنية AMD FreeSync تصل إلى شاشات QLED TV من سامسونج

عرب هاردوير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت كل من AMD و Samsung اليوم وضمن فعاليات معرض Computex 2018عن دعم تقنية Radeon FreeSync ضمن مجموعة شاشات التلفاز Samsung QLED TV الجديدة بأحجام تبدأ من 55 بوصة حتى 82 بوصة، بحيث تجلب هذه التقنية تجربة لعب 4K إلى أجهزة تلفاز ذات الحجم الكبير بسلاسة تامة.

سامسونج هي أول شركة تستخدم تقنية التحديث الديناميكي Radeon FreeSync الرائدة في المجال من أجل تحقيق تجربة لعب خالية من التنتيع. مع دعم High Dynamic Range (HDR) يصل إلى 1000 شمعة وجودة صورة مذهلة، فإن شاشات تلفاز Samsung QLED تسمح للاعبين بتجربة معدلات تحديث عالية على نحو مذهل وخمول منخفض على أجهزة التلفاز عند مختلف الأسعار وأحجام الشاشة المتراوح من 55 إلى 82 بوصة بحيث تشكل خيار واحد لجميع احتياجات الترفيه المنزلية.

على مر الثلاث سنوات، قادت تقنية Radeon FreeSync اعتمادا واسعا بين الشركات المصنعة للشاشات وأصبحت الحل الأكثر اختيارا في المجال من أجل تحقيق لعب سلس. في وقت مبكر هذا العام، وسعت AMD هذه التقنية بدفع تجربة اللعب خالي من التمزق لأبعد من مجال الحاسوب مع إطلاق دعم تقنية FreeSync في أجهزة كونسول Microsoft’s Xbox One S و Xbox One X في أول شهر مارس. ليس ذلك فحسب, حيث تؤكد AMD بان تقنيتها معروضة مع أكثر من 250 شاشة من أكثر من 20 شريك وهي أرقام تعتبر أضعاف ما يعرضه المنافس انفيديا مع تقنيته.

تعليقاً على ذلك قال السيد Scott Herkelman المدير العام لمجموعة Radeon Technologies Group “سواء كنت لاعب حاسوب أو جهاز كونسول، أنت تمارس تلك التجربة على شاشة عرض الحاسوب أو على تلفاز غرفة المعيشة، وتوفر تقنية Radeon FreeSync مع تلك الشاشات سيسمح بتجارب لعب استثنائية خالية من التنتيع. لقد أطلقنا تقنية FreeSync لإنهاء تهاوي الإطارات وتمزق الإطارات وهي المشكلة الشائعة بين المستخدمين، لتحسين التجربة الاعبين في جميع أنحاء العالم. مع شاشات Samsung’s FreeSync technology QLED TVs، فإن تجربة اللعب ذات السلاسة الإضافية لم تكن بهذا القدر ممكنه ولم تكن بهذا الشكل الجذاب والكبير”.

كما تحدث نائب الرئيس السيد Chu Jongsuk من سامسونج قائلاً “من البداية، اهتمهت سامسونج بتقنية Radeon FreeSync والالتزام من AMD لتقديم التقنيات المستندة على المعايير المتفوحة التي تحسن من تجربة اللعب. إن مستخدمينا يطلبون الأفضل في الجودة البصرية، وهذا يمتد إلى لعب سلس ذو خمول منخفض. إننا متشوقون لجلب قوة تقنية Radeon FreeSync إلى أجهزة تلفاز سامسونج للاعبين في جميع أنحاء العالم”.

وتطرق السيد Matthew Lapsen المدير العام لسوق تسويق أجهزة الكونسول لشركة مايكروسوفت “لدى AMD و Microsoft تاريخ طويل من الابتكار، التعاون على الهاردوير والسوفت وير لتزويد اللاعبين بالتجارب الأفضل على النحو الممكن. مع دعم تقنية FreeSync لمنصتنا Xbox One فإن AMD و Microsoft قد جلبت تقنية تحسن تجربة اللعب إلى قاعدة أوسع من اللاعبين. إننا نعرض معيار جديد كليا للعب السلس للاعبين على Xbox One S و Xbox One X”.

تقنية FreeSync لمجموعة شاشات تلفاز Samsung’s 2018 QLED TV متوفرة اليوم لطرازات QLED 55″ – 82″ و سلسلة NU8000 / NU8500 55″ – 82″. عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ????

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: تقنية AMD FreeSync تصل إلى شاشات QLED TV من سامسونج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الاقتصادي اليمني
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير