اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: لوحة ASUS H370 Mining Master تستوعب 20 بطاقة رسومية

عرب هاردوير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التعدين ما زال يحصد النجاح تلو الاخر رغم حصول بعض الهفوات بين الحين والاخر من خلال انخفاض الأسعار بشكل مفاجئ للعملات الرقمية المختلفة مثل البيتكوين. وبالنسبة لشركات تصنيع اللوحات الام يعتبر هذا السوق مربح كثيراً والدليل انطلاق الكثير من الشركات نحوه كما هو حال ASUS التي كشفت الان عن لوحتها الجديدة H370 Mining Master المخصصة للتعدين.

هذه اللوحة بحجم ATX تستطيع ان تستوعب ما يصل إلى 20 بطاقة رسومية من خلال تحويلة USB riser cables, فبدلاً من تزويد اللوحة بمنافذ PCIe تم تزودها بمنافذ USB بعدد يصل إلى 20 منفذ لتكون قادر من خلال USB riser cables من توصيل البطاقات الرسومية بها بشكل أسهل وأكثر أمان. هذه اللوحة المميزة سيتم عرضها في جناح ASUS وهي تعمل مع 12 بطاقة RX 470 و 8 بطاقات GeForce P104 لتؤكد على مدى قدرتها وتحملها وسهولة التعامل معها خاصة بالنسبة لمنقبي العملات الرقمية. بالنسبة للتفاصيل الخاصة باللوحة فهي تاتي بشريحة H370 وتستخدم 20 منفذ USB 3.0 مع منفذ PCIe وحيد.

الهدف من هذه التركيبة من المنافذ بدلاً من PCIe هو حصولنا على طريقة منظمة أكثر في التعدين وبنفس الوقت امنة, فقط عليك أن تمتلك محول USB riser cables من النوع الجيد وليس الرخيص. كنظام حماية تاتي اللوحة بنظام تتبع لحالة البطاقات الرسومية الموصولة, حيث ستكشف لك فوراً عن حالة كل منفذ بين اللون الاخضر ويعني أنه يعمل واللون الأحمر ويعني أن هناك خطأ واللون الأسود ويعني أنه غير مستخدم. كذلك هناك مؤشر إضاءة LED على اللوحة الذي يضيء في حالة كان هناك مشكلة ما في المعالج المركزي أو الذاكرة.

طبعاً تدعم اللوحة معالجات الجيل الثامن من خلال سوكيت LGA 1151 , وتدعم تركيب قطعتي ذاكرة بحجم كلي يصل إلى 32GB بتردد يصل حتى 2666MHz, مع تضمنها لمنفذين SATA, ومنفذ  Intel Gigabit LAN, مع 6 منافذ USB 3.0 و 4 منافذ USB 2.0 , ومنافذ عرض تشمل HDMI و DVI.

بالنسبة للسعر فلم يكشف عنه ولكن فترة التوفر فلقد قيل لنا أنها ستطلق في وقت لاحق من هذا العام. عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر ????

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - معرض Computex18: لوحة ASUS H370 Mining Master تستوعب 20 بطاقة رسومية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير