اخبار عاجلة عن سوريا - بالفيديو :- مقتل جندي سوري بقصف إسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جي بي سي نيوز :- قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري تصدت مساء الأحد لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور بريف الشرقي ودمرت صاروخين من الصواريخ التي استهدفت المطار.

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري قوله إن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت لعدوان إسرائيلي ودمرت صاروخين من الصواريخ التي استهدفت مطار التيفور".

وأضاف المصدر : "أسفر وصول صواريخ أخرى عن ارتقاء شهيد وجرح جنديين آخرين وإصابة مستودع ذخيرة وإلحاق أضرار مادية أخرى ببعض الأبنية والعتاد".

وأمس لقي 3 جنود سوريون مصرعهم و أصيب آخرون بجراح في قصف إسرائيلي استهدف مواقع للنظام في ريف القنيطرة فجر الأحد، بحسب ما نقلت وسائل إعلام رسمية عن مصادر عسكرية في النظام,وفق عربي21.

وذكرت المصادر العسكرية للنظام السوري أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق عدة صواريخ على مواقع عسكرية ما أدى أيضا لوقوع "بعض الخسائر المادية"، فيما التلفزيون التابع للنظام أن "انفجارات ضخمة وقعت قرب دمشق قبل الفجر كما تصدت الدفاعات الجوية لأهداف معادية في ريف دمشق الجنوبي".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جي بي سي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جي بي سي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق