اخبار عاجلة عن سوريا - روسيا تعلن إسقاطها صواريخ كانت تستهدف قاعدة "حميميم"

جي بي سي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جي بي سي نيوز :- أعلن مركز المصالحة الروسية بسوريا الثلاثاء، أن منظومتي "بانتسير-إس1" و"تور-إم1" تمكنت من صد وإسقاط جميع الصواريخ التي أطلقها مسلحون على قاعدة حميميم بسوريا.

وقال المركز في بيان إن منظومتي الدفاع الجوي "بانتسير-إس1" و"تور-إم1" أسقطتا 27 صاروخا، ولم تسقط أي قذيفة على قاعدة حميميم، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن المسلحين استهدفوا مدينة جبلة، وسقطت 9 قذائف في شوارع المدينة وضواحيها.

ولفت المركز إلى أن "القوات الجوية الروسية والمدفعية السورية قامت بتدمير مواقع راجمات الصواريخ التي فتحت نيرانها على قاعدة حميميم الجوية بسوريا"، مؤكدا أنه "تم أيضا على الفور رصد مواقع الراجمات، التي قامت بإطلاق النيران من منطقة الزاوية الواقعة داخل منطقة خفض التصعيد في إدلب، وتم تدميرها بواسطة القوات الجوية الروسية والمدفعية السورية".

وكانت مصادر في الدفاع المدني السوري التابع للمعارضة، أعلنت الاثنين أن 12 مدنيا بينهم 10 أطفال أصيبوا جراء سقوط صاروخ بالسيتي على منطقة خفض التصعيد شمال ,وفق وكالات .

وقال مرصد "تتبع الطيران" التابع للمعارضة، على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي إن "3 صواريخ بالستية ذات المدى 120 كيلومترا أطلقت من مطار حميميم الروسية بريف (غرب) سقط اثنان منها على جسر الشغور، فيما سقط الثالث على منطقة الحندارات شمالي محافظة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عاجلة عن سوريا - روسيا تعلن إسقاطها صواريخ كانت تستهدف قاعدة "حميميم" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جي بي سي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق