اخبار السودان من سونا - عقار يستمع لتنوير حول الأوضاع الأمنية بالنيل الأزرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شارك الفريق مالك عقار اير نائب رئيس مجلس السيادة في الإجتماع الطارئ للجنة الأمن بالإقليم . العميد الركن عبدالمنعم عبدالباسط قائد الفرقة الرابعة مشاة أوضح في تصريحات صحفية أن الإجتماع المشترك للجنة الأمن مع السيد نائب رئيس مجلس السيادة جاء بغرض تنوير السيد نائب رئيس مجلس السيادة بإستقرار وهدوء الأوضاع والأحوال الأمنية في ربوع الإقليم , موضحاً أن اللقاء المشترك إطمأن على الإنتصارات التي حققتها القوات المسلحة في المسارح المختلفة .
وأضاف أنه تمت إحاطة السيد نائب رئيس مجلس السيادة بالجهود التي تبذلها قيادة الفرقة الرابعة مشاة دعماً للقوات المسلحة بولاية سنار . وأعلن أن القوات المسلحة تتقدم بثبات نحو العاصمة الخرطوم مروراً بولايتي سنار والجزيرة , معلناً أن إنتصارات القوات المسلحة ومن خلفها الشعب سوف تتوالى خلال الأيام القادمة تمكيناً لكافة المواطنين من الإحتفال بعيد الفطر المبارك من داخل منازلهم المختلفة وكان عقار وصل الى مدينة الدمازين صباح اليوم. وكان في إستقباله بمطار الدمازين الفريق أحمد العمدة بادي حاكم الإقليم وأعضاء الحكومة وقادة الأجهزة النظامية وأعضاء لجنة الأمن ولفيف من القيادات السياسية والشعبية والأهلية بالإقليم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق