اخبار السودان الان - جديد حريق موقع مسلسل "جودر".. الداخلية تكشف السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
فيما لا يزال حريق استوديو القاهرة بمدينة الجيزة جنوب العاصمة المصرية، يشغل الشارع المصري أعلنت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل جديدة حول الحادث. وكشفت الوزارة أن الحريق بموقع تصوير مسلسل "جودر" بمدينة الإنتاج الإعلامي، نشب بعدما أشعل عاملان بالموقع موقداً يحتوي على بعض الأخشاب وأضافا إليه كمية من مادة "التنر" سريعة الاشتعال لاستخدامه بأحد المشاهد بالمسلسل.
كذلك أوضحت أن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده، واتخاذ الإجراءات القانونية.
3 حرائق كبيرة
وكان حريق نشب يوم أمس الاثنين داخل "لوكيشين" بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، إذ انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.
البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغاً بنشوب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية ودفعت ب 5 سيارات إطفاء وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها إلى المجاورات.
يذكر أن النيران قد التهمت مواقع تصوير 3 أعمال فنية في رمضان، وهي دوار العمدة بمسلسل "الكبير أوي"، واستوديو الأهرام في لوكيشن تصوير "المعلم"، وأخيراً حريق لوكيشن مسلسل "جودر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق