اخبار السودان من سونا - والي الخرطوم يوجه بتسهيل منظومةمعاملات شرطة المرور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اطلع والى الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة على أداء شرطة المرور بالولاية خلال الفترة الربع الاول من العام 2024م وخاصة فيما يتعلق ترخيص المركبات وتسهيل معاملات المواطنين لدى المرور فى المناطق الآمنة. جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع المشترك الذى ضم مدير مرور ولاية الخرطوم اللواء أحمد على الخليفة ومعاونوه ومدير هيئة الطرق والجسور المهندس مختار صابر.
ووجه الوالي بتسهيل كامل منظومة المعاملات المرورية التى يحتاجها المواطن كما وجه إدارة المرور بوضع خطة لانتشار قوات المرور فى المناطق المحررة .
وأمن الاجتماع على أهمية دور المرور فى حفظ سجلات الملكية الخاصة بالمركبات ورخصة القيادة خاصة وأن كل مقار المرور قد تعرضت لتعدي من المليشيا.
مدير شرطة مرور ولاية الخرطوم اللواء أحمد على الخليفة أكد ان ادارتة تعمل على تسهيل اجراءات ترخيص المركبات واستخراج رخص المرور وكشف عن خطة لنشر منسوبي المرور فى المواقع المحررة والعمل على ازالة ركام السيارات وسحب هياكل العربات ومراجعة أرقام الشاسيى للتعرف على اصحابها بالإضافة الى اعتماد نظام تغيير اللوحات عند الترخيص لاحكام الرقابة على مركبات المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق