اخبار السودان الان - بعد وفاة حبيبة الشماع.. رضوى الشربيني تطالب المسؤولين بإيقاف شركة أوبر: حقها لازم يرجع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالبت الإعلامية رضوى الشربيني المسؤولين بضرورة إيقاف شركة أوبر، وذلك بعد حبيبة الشماع منذ قليل، وهي الفتاة التي اشتهرت ب فتاة أوبر، بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له في أيامها الأخيرة على يد سائق أوبر. وكتبت رضوى الشربيني ستوري عبر حسابها الشخصي ب موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيها: حبيبة الشماع فاكرينها، البنت اللي رمت نفسها من العربية لما حست أن السواق عايز يخطفها.. ماتت النهاردة بس قصتها مش هتموت معاها.
وأضافت رضوى الشربيني: إحنا كلنا بنطالب جميع السادة المسؤولين بوقف هذه الشركة في ، ومعاقبة المسؤولين عنها جميعًا، ادعوا لها بالرحمة والمغفرة وإن ربنا يصبر أهلها.. حق حبيبة الشماع لازم يرجع.
وفي المقابل، علقت شركة أوبر على وفاة حبيبة الشماع منذ قليل، إذ أعربت شركة أوبر عن حزنها لوفاة الشماع، حيث قالت في بيان لها: نشعر بالحزن الشديد بسبب هذه الظروف المؤلمة، دعواتنا لحبيبة بالرحمة والمغفرة وخالص تعازينا لأسرتها وأحبائها خلال هذه الفترة الصعبة.
وحبيبة الشماع رحلت عن عالمنا منذ قليل، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له، وخبر وفاة حبيبة الشماع جاء حسبما أدلى محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، والتي قضت الفترة الأخيرة في العناية المركزة، بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة، حيث كان هذا الخبر صادمًا للجميع، بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها حبيبة الشماع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق