اخبار السودان من سونا - وزير الداخلية المكلف يلتقي السفير المصري في بورتسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى وزير الداخلية المكلف اللواء شرطة(م)خليل باشا سايرين بمكتبه صباح اليوم، سفير جمهورية مصرالعربية لدى هاني صلاح بحضور الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين المدير العام لقوات الشرطة. وأكد وزير الداخلية المكلف متانة وتميز العلاقات المصرية السودانية، مجدداً حرص السودان على تعزيزها في كافة أوجه التعاون الثنائي والاستمرار فيه بما يسهم في توطيد أواصر الأخوة والمحبة بين شعبي وادى النيل، مقدما شكره وتقديره لمصر حكومة وشعبا لكل التسهيلات التي قدمتها بعد الحرب لاسيما وان استضافت اعداد كبيرة من السودانين تجسيدا لعمق الصداقة بين الشعبين.
ومن جانبة أشار السفير المصري ان اللقاء ناقش عدداً من الموضوعات ومخرجات زيارة رئيس مجلس السيادة وزيارة وزير الداخلية المكلف وان اللقاء اتسم بالشفافية خاصة فيما يتعلق بخصوص تسهيل تأشيرات السودانيين لمصر وان مصر تتطلع في تعزيز كافة أوجه التعاون بين البلدين.
وتشير متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان اللقاء ناقش عددا من الموضوعات منها تطوير المعابر بين مصر والسودان إضافة الي تنشيط برتكول التعاون بين وزارة الداخلية السودانية والمصرية في مجالات التدريب العسكري وتأهيل النقل النهري بين البلدين الشقيقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق