اخبار الإقتصاد السوداني - "بيتكوين" تسجل رقما قياسيا جديدا.. و"إيثيريوم" تتجاوز حاجز ال 4 آلاف دولار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصلت عملة بيتكوين تحطيم أرقامها القياسية، مسجلة قيمة غير مسبوقة جديدة، الإثنين، في وقت تسجل فيه العملات الرقمية المشفرة مستويات إيجابية منذ بداية العام الجاري. وأظهرت بيانات منصة "بينانس"، أن سعر بيتكوين – أكبر عملة مشفرة – ارتفع إلى حوالي 71300 دولار في التعاملات الصباحية.
بالتوزاي مع ذلك، تجاوزت إيثيريوم – ثاني أكبر عملة مشفرة – حاجز 4 آلاف دولار في تعاملات متذبذبة، الإثنين، مقتربة من أعلى مستوياتها البالغة نحو 4800 دولار في نوفمبر 2021.
والجمعة، ارتفعت بيتكوين إلى مستوى غير مسبوق لفترة وجيزة في تعاملات متقلبة، بالتزامن مع استمرار فورة الإقبال على العملات المشفرة في مجتمع الاستثمار.
وتجاوزت بيتكوين مستوى 70 ألف دولارا للمرة الأولى، الجمعة، مدعومة بطلب من المستثمرين على المنتجات المشفرة الجديدة التي يمكن تداولها بالأسواق الفورية الأميركية، وتوقعات بانخفاض أسعار الفائدة العالمية.
وساهم ترقّب ترخيص منتج استثماري جديد مرتبط بعملة بيتكوين في الأشهر الأخيرة، في ارتفاع الأسعار التي تراجعت إلى حد كبير نهاية عام 2022، بعد إفلاس العديد من الشركات العملاقة في قطاع العملات الرقمية.
ومنذ موافقة الهيئة الأميركية للإشراف على الأوراق المالية عليه في 10 يناير، يسمح هذا النوع الجديد من الاستثمار، وهو صندوق متداول في البورصة مرتبط بعملة بيتكوين، نظريا لجمهور أوسع بالاستثمار بالعملات الرقمية، دون الحاجة إلى الاحتفاظ بها بشكل مباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق