اخبار السودان من سونا - تخريج مجندي الكرامة باللواء 271 الدفاع الجوي الفاشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد والي ولاية شمال دارفور المكلف ، الحافظ بخيت محمد ، وقائد الفرقة السادسة مشاة اللواء ركن محمد أحمد الخضر اليوم بمدينة الفاشر تخريج دفعة معركة الكرامة باللواء "271" دفاع جوي التابع للفرقة السادسة مشاه. وأكد الوالي المكلف أهمية دور القوات المسلحة في حماية البلاد من المتربصين ، والأعداء الذين لايريدون لها الإستقرار والأزدهار.وقال خلال مخاطبته حفل التخريج ، بحضور الامين العام لحكومة إقليم دارفور محمد علي عبد الله ، واعضاء لجنة امن الولاية إن الجيش يمثل صمام الآمان للشعب السوداني. واضاف أن وولاية شمال دارفور آمنة بفضل الله وجهد الرجال من القوات النظامية. ودعا بخيت إلى ضرورة وحدة الصف والوقوف خلف القوات المسلحة بالدعم الشعبي والمساندة لضمان تحقيق الأمن والاستقرار.مؤكدآ دعم حكومته ومساندتها للقوات المسلحة لدحر التمرد.وهنأ المتخرجين من القوات المسلحة ، والأسر ،وكل الذين ساهموا في تنفيذ برنامج التدريب بالفرقة السادسة مشاة. مشيدآ بالأدوار المتعاظمة لقوات حركات الكفاح المسلح في حفظ الأمن والاستقرار بالولاية. وجدد مضي الحكومة قدمآ لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين والحد من غلاء المعيشة ، الناجم من جراء الحرب الدائرة بالبلاد.
من جهته قال قائد الفرقة السادسة مشاة أن القوات المسلحة ستظل حامية للوطن والدفاع عن حياضه، وأوضح بأن الدفعة الجديدة نالت التدريب الكافي في مختلف المجالات.وأشار إلي إستمرار عملية التدريب والتأهيل للجنود في السلاح حتي يضطلعوا بدروهم علي الوجه الأكمل. وحيا اللواء خضر انتصارات القوات المسلحة في كل المحاور، خاصة في أمدرمان واعداً بتحقيق النصر في كامل أرض الوطن. وأعرب عن شكره وتقديره لوالي شمال دارفور على دوره المتعاظم في دعم واسناد القوات المسلحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق