اخبار السودان من سونا - مستنفرو الشريط الحدودي بالقضارف يؤكدون مساندتهم للقوات المسلحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مستنفرو الشريط الحدودى الشرقى بقطاع العطبراوى بمحلية القلابات الشرقية جاهزيتهم للذود عن حياض الوطن والوقوف جنباً إلى جانب القوات المسلحة وهى تخوض معركة العزة والكرامة كما اكدوا استعدادهم لسد الثغرة الشرقية مع الجارة إثيوبيا. وخلال مخاطبته حفل تخريج اكثر من الف وخمسمائة من المستنفرين اشاد والى القضارف محمد عبدالرحمن محجوب بالتناغم التام بين سكان الشريط الحدودى والقوات المسلحة مشيرا للانتصارات التى ظلت تحققها القوات المسلحة فى كل المواقع بالبلاد وقال إن القوات المسلحة لن تنكسر وتلين وستظل كالعهد بها دائما صمام الأمان للسودان .
وأعلن الوالى تسخير كافة أموال الولاية للقوات المسلحة والصحة ووجه الزكاة بخلافة كافة المستنفرين المتقدمين لمناطق العمليات وجدد الوالى العمل على ترقية وتطوير الزراعة البستانية بقرى الشريط الحدودى واعادة تأهيل طريق الثبوت مهلا سندس.
وأشار الفريق خضر المبارك رئيس المقاومة الشعبية بالولاية لأهمية الاعتماد على القرية الدفاعية لتحقيق الأمن والاستقرار بالولاية مشيدا بمستوى التدريب المتقدم للمستنفرين وجاهزيتهم موكدا اعطائهم الجرع التدريبية المتقدمة فى الحرب الالكترونية واستخدام المسيرات.
وأعلن رئيس المقاومة الشعبية عن اعداد فيلق كامل لتأمين البلاد من الحدود الشرقية وقال إن المستنفرين بالشريط الحدودى سيكونون إضافة حقيقية للقوات المسلحة
وأكد العقيد الركن خالد عبدالرحيم قائد منطقة سندس الحدودية جاهزية مواطن الشريط للذود عن الوطن فضلا عن مشاركتهم الفاعله فى توفير الامن الغذائي وحماية البوابة الشرقية مشيدا بتفاعل انسان الشريط الحدودى وتلاحمهم مع القوات المسلحة على امتداد الحدود والدفاع عن الحدود الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق