اخبار السودان الان - حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون في أسوان ودمياط والإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شن قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط والإسكندرية، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة. وأسفرت الجهود في أسوان عن ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها (8,400 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 5 كيلو جرامات لمخدر البانجو، عدد من الأقراص المخدرة، بندقية خرطوش، فرد محلى، عدد من الطلقات) بحوزة 3 متهمين، لاثنين منهم معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 823 حكما قضائيا متنوعا.
وفي دمياط، تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها (7,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 7 كيلو جرامات لمخدر البانجو، 6,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين، 3 فرد محلى، وعدد من الطلقات) بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية.
وفي الإسكندرية، تم ضبط قضيتي اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهما كمية لمخدر الحشيش مع متهمين اثنين، بالإضافة إلى ضبط 5 قضايا أسلحة بيضاء، ضُبط خلالها 5 قطع سلاح أبيض، بحوزة 5 متهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق