اخبار السودان الان - هدد بالانتحار شنقاً .. فأنقذه رجال الشرطة ب «البرياني»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت مدينة كولكاتا، عاصمة ولاية البنغال الغربية، في الهند واقعة غريبة عندما تسلق رجل جسرا وهدد بشنق نفسه عن طريق الهيكل الحديدي للجسر، غير أن رجال الشرطة نجحوا في إنقاذه بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني. وتسبب الحادث الذي وقع صباح أمس الأحد، في تعطيل حركة المرور بعدما أبلغ عدد من سائقي السيارات على الطريق رجال الشرطة بالواقعة وفقا لموقع news9live.
وفي التفاصيل، فقد اعتلى الشاب الثلاثيني جسراً على الطريق وبدأ في انتقاد الأوضاع في البلاد ثم ربط حبلاً في الهيكل الحديدي للجسر استعدادا للانتحار شنقا.
وتوجه فريق من رجال الشرطة على الفور إلى المكان، وقال شهود عيان إن الشاب كان في موقف خطير للغاية لأنه لو سقط من أعلى الهيكل الحديدي الذي تسلقه لمات في الحال لارتفاعه 40 قدمًا عن الطريق أو تعرض للموت دهساً تحت المركبات المارة على الطريق.
وتم استدعاء رجال الإطفاء لمساعدة فريق الشرطة في عملية الإنقاذ، وسرعان ما بدأ بدأوا في التواصل مع الشاب، بينما كانت مجموعة أخرى من رجال الشرطة ومسؤولي الإطفاء يتسلقون الهيكل الحديدي باستخدام السلالم في محاولة لإنقاذه.
ونجح رجال الشرطة الرجل في إقناع الشاب بالعدول عن فكرة الانتحار بعدما وعدوه بإحضار المشروبات الباردة والبرياني فاقتنع ونزل عن الجسر.
وبمجرد نزول الرجل، تم الاتصال بعائلته، وأبلغ أفراد الأسرة رجال الشرطة أنه يخضع للعلاج لأنه لم يكن مستقراً عقلياً فتم نقله إلى كلية ومستشفى كولكاتا الطبي الوطني، وهو يخضع حاليا للعلاج في المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق