اخبار السودان من سونا - حكومة غرب كردفان تسير قافلة مساعدات إنسانية للفارين من حرب بابنوسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حكومة ولاية غرب كردفان قافلة مساعدات إنسانية للفارين من الحرب ببابنوسة وذلك بتوجيه من نائب الوالي الأستاذ آدم كرشوم نورالدين. وقد كان في وداع القافلة الأستاذ صبري يوسف جبارة الأمين العام للحكومة والمدير التنفيذي محلية الفولة الأستاذ ابراهيم بخيت طه.
وقال صبري إن القافلة الأولى متجهة إلى تجمعات النازحين جنوب مدينة بابنوسة في مناطق بقرة، شعاع وكجيرة، وأما الأخرى ستتجه إلى مناطق بوطة، الكلاعيت، أم جاك والضليمة شمال مدينة بابنوسة.
وأوضح الامين العام للحكومة أن القافلتين تحملان كميات كبيرة من المواد الغذائية والأدوية الطبية خاصة أدوية الطوارئ وعلاج الأمراض المزمنة، مشيراً إلى حوجة الفارين من الحرب للدعم الإنساني والنفسي في ظل الظروف التي تعيشها البلاد والفصل شتاء يحتاج فيه النازحين للكثير من الإعانات خاصة مواد الغذاء والإيواء.
وأبان أمين الحكومة أن نائب الوالي قد وجه بتضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية من أجل الوقوف مع النازحين ورفع المعاناة عنهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق