اخبار السودان من سونا - النيل الأبيض تحقق نسبة 110% في تغطية حملة الحصبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمن دكتور الزين سعد أدم المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية النيل الابيض الدور الفاعل لفريق للإشراف بوزارة الصحة الاتحادية في إنجاح الحملة القومية للتطعيم بلقاحات الحصبة والحصبة الألمانية. وقال وزير الصحة بالنيل الأبيض في تصريح (لسونا ) عقب لقائه بفريق الاشراف الاتحادي، إن الولاية نفذت الحملة بنسبة 110% ، حيث تم تطعيم ( 1.260.060 ) وأن العدد المستهدف (144.880. 1 ) طفلا، واضاف ان هذه النسبة تضع الولاية في المرتبة الاولى على مستوى ولايات السودان.
وأشار إلى أن هذا النجاح تحقق بفضل الدعم والرعاية الكبيرة لحكومة الولاية بقيادة الاستاذ عمر الخليفة عبدالله والي النيل الأبيض واهتمامه بنجاح الحملة وتذليل كافة العقبات التي واجهت الحملة.
كما اعرب الوزير المكلف عن شكره لكل الشركاء الذين شاركوا في الحملة وإدارة الرعاية الصحية الأساسية وتعزيز الصحة وفرق التطعيم وقادة المجتمع والأجهزة الإعلامية التي ساهمت في توعية المواطنين بمواعيد الحملة واماكن تواجد فرق التطعيم والتذكير بأهمية الحملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق