اخبار السودان من سونا - والي شمال كردفان يؤكد أهمية الإعلام في مواجهة الشائعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ عبد الخالق عبد اللطيف وداعة الله والي شمال كردفان، أهمية دور الاعلام للمواجهه الشائعات والاعلام المضلل. جاء ذلك خلال لقائه بأمانة الحكومة بالابيض اللجنة الاعلاميه المنبثقه من اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار والمقاومه الشعبية بالولايه بحضور الأستاذ عبد المطلب عبد المتعال الامين العام للمجلس الاعلى للثقافة والاعلام والشباب والرياضه الوزير المكلف رئيس اللجنة.
واشار سيادته الى أهمية أن تتجه جهود وسائل الإعلام المختلفة الرسمية وغير الرسمية وجهود الإعلاميين بمنابرهم الخاصة للعمل على مواجهة الشائعات والإعلام المضلل للمليشا المتمردة.
وأكد الوالي أن الخطاب الاعلامى للمليشيا القائم على التضليل سيزول من خلال التصدي للحملة الاعلامية للمليشا المتمرده واشاد بالدور المتعاظم الذي تقوم به اللجنة من خلال الاجهزة الاعلامية المختلفة.
وأشارت دكتوره آمنة محمد عبد الرحمن الرئيس المناوب للجنة، إلى الانتظام والتدافع الكبير من المواطينن للاستجابة لهذه النفرة، وقالت إن الوالي اطلع خلال الاجتماع على الجهود التى قامت بها اللجنة في اسناد القوات المسلحه والقوات النظامية الأخرى واسناد المقاومة الشعبية.
وأضافت ان الوالي إطمأن على اداء عمل اللجان الفرعية والتي تبلغ 7 لجان ذلك من خلال الخطط التي وضعت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق