اخبار السودان الان - ضبط 31 قضية إتجار بالنقد الأجنبي في حملات أمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شن قطاع الأمن العام المصري بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال ومديريات الأمن حملات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم غير المشروع ب النقد الأجنبي. وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد (31) قضية بقيمة مالية 15 مليون جنيه مصري و389 ألف دولار أمريكي و55 ألف يورو و1500 جنيه إسترليني و8300 ريال سعودي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
يأتي ذلك إستمرارًا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.
وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية ب وزارة الداخلية من القبض على 3 أشخاص تخصص نشاطهم في الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية بالقاهرة.
وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الأميرية بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، متخذًا من دائرة قسم شرطة عين شمس مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية، وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطًا في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية بالاشتراك مع سائقين مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبي.
القاهرة 24
مواضيع مهمة
علاج الحمى في الطب النبوي مشكلة مص الإصبع التفاح الأخضر .. فوائد
الضغط في العمل كيف نتناول الكزبرة؟ ميكب خدود البشرة الداكنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق