اخبار الإقتصاد السوداني - فوز السودان بعضوية المكتب التنفيذي للمنظمة الدولية لحماية المستهلك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
فاز الدكتور ياسر ميرغني رئيس جمعية حماية المستهلك السودانية للمرة الثانية بعضوية المكتب التنفيذي للمنظمة الدولية لحماية المستهلك ممثلا لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا في المنظمة بتشجيع من ممثلي الشرق الأوسط خاصة لبنان وسلطنة عمان والمغرب والجزائر. وقد اجريت الانتخابات بالعاصمة الكينية نيروبي بمشاركة أكثر من 300 عضو يمثلون منظمات المستهلك في كل العالم. كما جرى على هامش اعمال المؤتمر، اجتماع لجنة حماية المستهلك بمنظمة الكوميسا والذي ناقش مقترحات الدول الأفريقية لوضع مناهج تعليمية تتضمن مبادئ الأمم المتحدة لحقوق المستهلك الصادرة في عام 1984 وتطبيقها في كل المراحل التعليمية، كما أجاز الاجتماع مجلس للحوار الافريقي في قضايا المستهلك.
يشار الي ان اعمال مؤتمر المنظمة الدولية للمستهلك انعقد يوم 3 ديسمبر واستمر حتى 8 ديسمبر، وتعتبر هذه المرة الاول التي ينعقد فيها هذا المؤتمر في افريقيا منذ اكثر من خمسين عاماً، وخلال تلك فترة انعقاد المؤتمر تم مناقشة القضايا التي تواجه المستهلك على المستوى الإقليمي والعالمي.
ومثل السودان في هذين المنشطين الهامين وفد بقيادة دكتور نصرالدين شلقامي رئيس الجهاز القومي لحماية المستهلك دكتور ياسر ميرغني رئيس جمعية حماية المستهلك السودانية.
سونا
مواضيع مهمة
علاج الحمى في الطب النبوي مشكلة مص الإصبع التفاح الأخضر .. فوائد
الضغط في العمل كيف نتناول الكزبرة؟ ميكب خدود البشرة الداكنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق